بالفيديو .. روسيا تسحق السعودية بخماسية نظيفة بافتتاح كأس العالم



فاز منتخب روسيا بخماسية نظيفة أمام منتخب السعودية، في المباراة التي أقيمت على ملعب أولمبيسكس كومبليكس لوجنيكي ضمن مباريات الجولة الافتتاحية لبطولة كأس العالم 2018.

بدأ اللقاء بضغط من قبل لاعبى منتخب روسيا وسيطرة على الكرة ومجريات اللعب، وذلك في محاولة من أجل خطف هدف مبكر، عن طريق محاولة اختراق من الأطراف.

ثم حاول لاعبو منتخب السعودية الرد على هجوم الروس، باختراق عن طريق الشهرانى الذي سدد الكرة في جسد لاعب منتخب روسيا.


ونجح يوري جازينسكي لاعب منتخب روسيا أن يحرز الهدف الأول في شباك السعودية برأسية رائعة بالدقيقة 13، وكاد دزاغويف أن يضيف الهدف الثانى لصالح منتخب روسيا بتسديدة قوية ولكن تصدى لها حارس منتخب السعودية.

وإثر كرة عرضية حاول سلمان الفرج أن يسددها برأسه في اتجاه مرمى روسيا، ولكن تمر بجوار القائم، ويواصل الفريقان تبادل السيطرة على الكرة ومحاولات الاختراق.

ومع الدقيقة 43، استطاع دينيس تشيريشيف مراوغة أكثر من لاعب بالمنتخب السعودي ثم ينفرد بالحارس ليسددها بالشباك معلنا تقدم روسيا بالهدف الثانى.

ومع انطلاق الشوط الثانى ، استمر ضغط الدب الروسى على منتخب السعودية من أجل زيادة حصته من الأهداف ، حيث كاد أن ينفرد يوري زيركوف بالمرمى ولكن تدخل لاعب منتخب السعودية في الوقت القاتل وأبعد الكرة من أمامه إلى خارج الملعب.

وحاول ألكسندر ساميدوف تهديد مرمى الأخضر بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء ، ولكن ذهبت الكرة أعلى العارضة ، ثم سدد دينيس تشيريشيف كرة قوية ولكن تذهب بجوار المرمى ، بينما كاد أن يتسبب حارس السعودية في هدف ثالث بعد وقوع الكرة من يده عقب تصديه لتسديدة من يوري زيركوف ولكن يشتتها لاعبو المنتخب الأخضر.

ومع الدقيقة 71 استطاع ارتيم دزيوبا أن يحرز الهدف الثالث لصالح منتخب روسيا في شباك منتخب روسيا، قبل أن يضيف اللاعب دينيس الهدف الرابع في الدقيقة 91، وأحرز ألكسندر الهدف الخامس في الدقيقة 95 .





الاسم

اخبار الرياضة,554,اخبار العرب و العالم,2797,اخبار عاجلة,368,اخبار محلية,10155,اخبار منوعة,688,اقتصاد و تكنولوجيا,2856,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2414,حوادث و قضايا,1930,سيارات,226,صحة و أسرة,405,فن,413,مقالات,25,وظائف خالية,89,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: بالفيديو .. روسيا تسحق السعودية بخماسية نظيفة بافتتاح كأس العالم
بالفيديو .. روسيا تسحق السعودية بخماسية نظيفة بافتتاح كأس العالم
روسيا تسحق السعودية بخماسية نظيفة بافتتاح كأس العالم
https://3.bp.blogspot.com/-943zvWq4tiM/WyKzTMAoL8I/AAAAAAAA74Y/7abf5hI3CAUjrS9-eGHOsL3gqLYK5FkdwCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://3.bp.blogspot.com/-943zvWq4tiM/WyKzTMAoL8I/AAAAAAAA74Y/7abf5hI3CAUjrS9-eGHOsL3gqLYK5FkdwCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/06/blog-post_251.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/06/blog-post_251.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy