الرئيس السيسي يفاجئ العالم : أقول لأولادي كنت أتخذ قرارات صعبة تصب في مصلحتكم



اختارت مجلة "الرجل" السعودية، الرئيس عبد الفتاح السيسي ليكون شخصية العدد، في هذا الشهر، مشيرة إلى أنه تحدث عن العلاقات بين مصر والسعودية وما وصفه بـ"القرارات الصعبة". 

 ولفتت المجلة في أجزاء من الحوار نشرتها، اليوم  ، أن السيسي تحدث عن أبنائه، مشيرا إلى أن ما يهمهم هو ألا يتخذ قرارات صعبة تؤثر بشكل سلبي على المصريين، وذلك حسبما نقلت وكالة "سبوتنيك" الروسية.


 وقال السيسي: "أقول لأولادي، في بعض الأحيان، كنت أتخذ معكم قرارات صعبة، لكنها تصب في مصلحتكم"، مضيفا: "أحيانا تكون هذه القرارات ضرورية، ولا مفر منها لتحقيق الإصلاح". وذكر: "المنطقة العربية تمر بظروف صعبة تفرض علينا التحرك بشكل أكثر فاعلية"، واصفا علاقة مصر بالسعودية بـ"الاستراتيجية المستقرة" وأن أمن المنطقة مرتبط بالدولتين، وأن القيادة السعودية تدرك ذلك جيدا، وتعمل عليه. 

وتابع: "محاولات الفتنة والإيقاع بين مصر والسعودية لن تنجح، ولا أعتقد أن أي محاولة للإساءة ستفلح"، موضحا: "دعم الأشقاء في الخليج هو أحد أسباب تجاوزنا لأزمتنا وتغلبنا عليها". ووصف السيسي، علاقته بالعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز بأنها علاقة خاصة وطيبة جدا، وأنها تقوم على التفاهم، مضيفا: "لن يستطيع أحد أن يبث الفرقة بين المملكة ومصر".

الاسم

اخبار الرياضة,538,اخبار العرب و العالم,2778,اخبار عاجلة,368,اخبار محلية,10011,اخبار منوعة,676,اقتصاد و تكنولوجيا,2828,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2390,حوادث و قضايا,1880,سيارات,220,صحة و أسرة,403,فن,394,مقالات,25,وظائف خالية,89,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: الرئيس السيسي يفاجئ العالم : أقول لأولادي كنت أتخذ قرارات صعبة تصب في مصلحتكم
الرئيس السيسي يفاجئ العالم : أقول لأولادي كنت أتخذ قرارات صعبة تصب في مصلحتكم
الرئيس السيسي يفاجئ العالم : أقول لأولادي كنت أتخذ قرارات صعبة تصب في مصلحتكم
https://2.bp.blogspot.com/-9wfOIoEW_JM/WxbQklOPqCI/AAAAAAAA7pU/XBalW_RUQEIyQBf0PHCqIWo58lOvIndQACLcBGAs/s1600/1.jpg
https://2.bp.blogspot.com/-9wfOIoEW_JM/WxbQklOPqCI/AAAAAAAA7pU/XBalW_RUQEIyQBf0PHCqIWo58lOvIndQACLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/06/blog-post_36.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/06/blog-post_36.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy