اول تعليق امني من الداخليه عن القبض علي احمد سعد



نفى مصدر أمني مسؤول بوزارة الداخلية، الأخبار المتداولة على المواقع الإلكترونية،
بالقبض على المطرب أحمد سعد، اليوم الأربعاء، على خلفية البلاغات المقدمه ضده للنائب العام تتهمه بنشر أخبار كاذبة هدفها إثارة الفوضي وزعزعة أمن واستقرار الوطن والإساءة لمصر .
وكان المحامي أشرف فرحات تقدم ببلاغ للنائب العام حمل رقم 6902، اتهم أحمد سعد، بإثارة الفتن ونشر الأكاذيب ومحاولة خلق الفوضى عقب قرار ارتفاع أسعار الوقود.

وأشار المصدر في تصريح خاص لـ"أهل مصر"، أنه حتى الآن لم يتم الجهات الأمنية بإلقاء القبض على المطرب، مووضحًا أن جهات التحقيق هي التي لها الحق الأصيل في إصدار الأمر، وفور صدور قرار النيابة المختصة سيمثل أمامها للتحقيق معه.
من جانبها نفت نقابة المهن الموسيقية ما أثير من أنباء حول القبض على الفنان، مؤكدة أن تلك البلاغات التي قدمت ضد الفنان، لم يتخذ أي إجراء بشأنها حتى الآن.
وأضافت في بيانها أن سيتم عقد اجتماع لمناقشة المشكلة، واتخاذ قرار بشأن الفيديو المذكورـ مشيفة أنه من المقرر أن يتم حسم الأمر خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد فحص البلاغات المقدمة ضده، وإجراء التحريات، والتحقيق فيها.
جدير بالذكر أن الفنان أحمد سعد أصبح حديث السوشيال ميديا بعد أن نشر فيديو له منذ أيام وهو يغني بفرض ضرائب علي كل شئ في الحياة عبر صفحته على موقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام ما دفع رواد مواقع التواصل بربط تلك الأغنية بقرار رفع أسعار المواد البترولية . 
الأمر الذي دفع المحامي أشرف فرحات يقوم بتقديم بلاغ إلي النائب العام ضد أحمد سعد يوجه له تهمة التحريض الشعب علي ثورة جياع وإثارة الفوضى أيضاً.

الاسم

اخبار الرياضة,554,اخبار العرب و العالم,2797,اخبار عاجلة,368,اخبار محلية,10155,اخبار منوعة,688,اقتصاد و تكنولوجيا,2856,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2414,حوادث و قضايا,1930,سيارات,226,صحة و أسرة,405,فن,413,مقالات,25,وظائف خالية,89,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: اول تعليق امني من الداخليه عن القبض علي احمد سعد
اول تعليق امني من الداخليه عن القبض علي احمد سعد
اول تعليق امني من الداخليه عن القبض علي احمد سعد
https://1.bp.blogspot.com/-R92dhjd0G4A/Wyx5VdajZ1I/AAAAAAAA8KI/4BMG1vld1ZIPZv4vciLjgaS_MFdb3mZXQCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-R92dhjd0G4A/Wyx5VdajZ1I/AAAAAAAA8KI/4BMG1vld1ZIPZv4vciLjgaS_MFdb3mZXQCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/06/blog-post_914.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/06/blog-post_914.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy