مصدر أمني يكشف عن مرض نجل المرسي أبوالعباس الذى تسبب بقيامة بمذبحة أسرته



كشف مصدر أمني بالجيزة، عن تفاصيل جديدة في واقعة قتل حفيدتي الفنان الراحل المرسي أبو العباس ووالدتهما، بعدما تبين أن الوالد هو الجاني.

وقال المصدر في تصريحات لـ"فيتو"، إن تحريات المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث قسم بولاق الدكرور، أكدت أن المتهم صلاح المرسي مريض بالفصام واضطرابات نفسية تجعله ينفصل عن الواقع ويُعالج منذ 4 سنوات، مشيرا إلى أن المتهم اختلق واقعة سرقة الشقة وإصابته بالعقم وعدم قدرته على الإنجاب للهروب من فعلته.




وأضاف المصدر، أن المتهم بعدما فرغ من خنق زوجته ونجلتيه حتى الموت، خرج من المنزل وذهب لمشاهدة مباراة مصر وروسيا في كأس العالم على أحد المقاهي، ثم عاد ليلا وادعى سرقة الشقة وقتل أسرته.

واعترف الأب أمام المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث بولاق الدكرور، أنه أقدم على فعلته بعدما تأكد أنه عقيم بعد إجرائه فحوصات طبية أثبتت عدم قدرته على الإنجاب.

وكان قسم شرطة بولاق الدكرور تلقى بلاغًا من موظف بالعثور على زوجته وابنتيه متوفيات، وعلى الجثث آثار خنق بالرقبة، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثث لا تبدو عليها أي إصابات أو جروح ظاهرية، وتشكل فريق بحث لسرعة كشف غموض الحادث.

وكشفت التحريات الأولية أن الدافع وراء ارتكاب الجريمة هو السرقة، وأشار مقدم البلاغ إلى أنه لا توجد له خلافات أو عداوات قد تدفع أحدًا للانتقام منه ولم يشتبه في أحد.

وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيقات.

الاسم

اخبار الرياضة,554,اخبار العرب و العالم,2797,اخبار عاجلة,368,اخبار محلية,10155,اخبار منوعة,688,اقتصاد و تكنولوجيا,2856,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2414,حوادث و قضايا,1930,سيارات,226,صحة و أسرة,405,فن,413,مقالات,25,وظائف خالية,89,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: مصدر أمني يكشف عن مرض نجل المرسي أبوالعباس الذى تسبب بقيامة بمذبحة أسرته
مصدر أمني يكشف عن مرض نجل المرسي أبوالعباس الذى تسبب بقيامة بمذبحة أسرته
مصدر أمني يكشف عن مرض نجل المرسي أبوالعباس الذى تسبب بقيامة بمذبحة أسرته
https://4.bp.blogspot.com/-KqmjWdffbjM/Wy9-RZlwaUI/AAAAAAAA8Qw/BqYC1n5Le6AWSirwcC-c8-phCZ6upAnjgCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://4.bp.blogspot.com/-KqmjWdffbjM/Wy9-RZlwaUI/AAAAAAAA8Qw/BqYC1n5Le6AWSirwcC-c8-phCZ6upAnjgCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/06/blog-post_918.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/06/blog-post_918.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy