كل ما تريد معرفته عن إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين 2018 ؟ اسهل طريقة لتسجيل المواليد في البطاقات التموينية




 كل ما تريد معرفته عن إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين 2018؟،  حيث أصبح هذا هو الشغل الشاغل لكثير من المواطنين، فإضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين خلال الشهر الجاري، لأن زيادة عدد أفراد على بطاقات التموين يعني زيادة فى السلع الرئيسية التى يمكن للأسرة الحصول عليها، ويجعلها تواجهها ارتفاع أسعار السلع الغذائية فى السوق الحر، لذلك سنخبرك  فى موقع "أهل مصر" من خلال التقرير التالي عن كيفية إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين 2018؟
إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين

حيث أعلن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إن الدولة تسعي بتوفير السلع الغذائية وخدمات المواطنين، فى محاولة التخفيف العبء عن المواطنين لمواجهة غلاء الأسعار، بالاضافة الى توفير أكثر من 6 آلاف منفذ خاص بالتموين متوفر لديها السلع التموينية، فضلا على توفير كافة منافذ القوات المسلحة التابعة لوزارة الدخلية.
وتسعي الحكومة لإطلاق مناطق لوجيستية من أجل التجارة وذلك لخفض أسعار السلع والمنتجات، والمرحلة الأولى سوف تبدأ من خلال 7 مناطق، على أن يتم إنشاء أسواق محلية في كافة المناطق العشوائية، والشعبية لتلبية احتياجاتهم.

موعد إضافة المواليد على بطاقات التموين
وتقوم الدولة على رفع كفاءة منظومة الدعم من خلال دعم قاعدة البيانات بالمواليد الجديد وحذف البطاقات الغير مستحقة، وأكد أنه تم فتح باب التقديم للمواليد الجدد في الفترة من 1 يوليو 2018وحتى 1 أكتوبر 2018.
كيفية إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين (صور)
وخلال الساعات الماضية أعلنت رئاسة الوزراء برئاسة مصطفى مدبولي عن فتح باب إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين 2018 حتى الأول من شهر أكتوبر القادم، وذلك من عمر عامين وحتى 16 عام، ويمكنك تحديث بيانات بطاقة التموين عبر موقع دعم مصر أو الموقع الرسمي لوزارة التموين (لم يفعل حتى الآن من خلال اتباع الخطوات التالية:
ادخل على الموقع التالي:

 قم بتسجيل الدخول، عن طريق ادخال اسم المستخدم وكلمة المرور.
اضغط على كلمة “تعديل بيانات إضافة المواليد”، ستظهر لك قائمة اختر منها  نوعية بطاقتك سواء كانت ذكية أم ورقية.
ستفتح نافذة جديدة، ثم باختيار “اسم المحافظة والإدارة، والمكتب التمويني، ثم اسم التاجر”، وبعدها أضف اسم صاحب البطاقة ورقمه القومي واضغط “استكمال”.

ستظهر البيانات الخاصة بالبطاقة، وعليك استكمال البيانات التي تريدها.
 اضغط “حفظ”، ليتم استكمال البيانات.

ويمكنك معرفة طريقة إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين وخطوات إضافة المواليد الجديد أدخل على “رابط إضافة المواليد على بطاقة التموين 2018"، ورؤية كيفية إضافة المواليد. 

الاسم

اخبار الرياضة,548,اخبار العرب و العالم,2788,اخبار عاجلة,368,اخبار محلية,10074,اخبار منوعة,685,اقتصاد و تكنولوجيا,2845,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2401,حوادث و قضايا,1904,سيارات,224,صحة و أسرة,405,فن,405,مقالات,25,وظائف خالية,89,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: كل ما تريد معرفته عن إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين 2018 ؟ اسهل طريقة لتسجيل المواليد في البطاقات التموينية
كل ما تريد معرفته عن إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين 2018 ؟ اسهل طريقة لتسجيل المواليد في البطاقات التموينية
https://1.bp.blogspot.com/-nz4-Tbakhwo/Wz6EOYlStRI/AAAAAAAA8sU/AK7Rowu2DRIXVpuei7Eo539zeWbY46fiQCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-nz4-Tbakhwo/Wz6EOYlStRI/AAAAAAAA8sU/AK7Rowu2DRIXVpuei7Eo539zeWbY46fiQCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/07/2018.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/07/2018.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy