بعد وفاتها .. أجرأ 3 تصريحات لـ هياتم خايفة أموت مقتولة زى سعاد حسنى وسأفضح ملوك وأمراء عرب فى مذكراتى



دخلت مجال التمثيل وتركت وراءها الرقص الشرقي الذي مارسته لسنوات، حيث بدأت العمل السينمائي في أوائل السبعينات، واشتهرت بالعديد من الأفلام السينمائية مثل الأقوياء، غريب في بيتي، المتسول، انتحار مدرس ثانوي، ومن أعمالها التليفزيونية المال والبنون، زمن عماد الدين، عيون ورماد، العمدة هانم إنها النجمة هياتم التى توفت هذا العام ، بعيد ميلادها 

 أجرأ 3 تصريحات للراقصة المصرية الشهيرة .



سأفضح ملوك وأمراء عرب فى مذكراتى:  

كانت كشفت النجمة هياتم أنها بصدد إطلاق مذكراتها الخاصة التي ستفضح فيها أمور كثيرة، وستسرد أسراراً لم يعرفها أحد من قبل ولكنها توفت قبل ذالك . 

وقالت هياتم، إن أمراء و زعماء عرب عرضوا عليها الزواج مقابل الملايين، ولكنها رفضت هذه العروض، بسبب أسرار ستكشف عنها في تلك المذكرات. 

وأشارت هياتم إلى أن واحداً من هؤلاء العرسان كان حاكم عربي طلب الزواج السري منها مقابل أن يهديها مجوهرات ثمينة، وقصر فخم في جنيف وأخر في لبنان، موضحة أنها ستكشف في المذكرات عدد زيجاتها سواء رسمية أو عرفية بداية من صحفي كبير مروراً بأحد الرجال المقربين من السلطة وصولا لزواجها من رئيس نيابة كبير. 

وأضافت الفنانة أنها ستتحدث في تلك المذكرات عن الصعوبات الكبيرة التي واجهتها في بدايتها الفنية التي استطاعت أن تقهرها، وتتغلب عليها إلى أن أصبحت نجمة كبيرة يتهافت عليها المخرجون. 

ترشحى للرئاسةقلة أدب:

وفى تصريح مثير أيضاً نفت الراقصة هياتم علاقتها بالشائعة التي انتشرت مؤخرا حول ترشحها للرئاسة تحت شعار “نحمل الدلع لمصر”، مشيرة إلى أن هذا الأمر يؤدي إلى تشويه صورتها، ووصفته بأنه “قلة أدب، لا تقبلها”. 

قالت هياتم: "لا أعرف أي شيء عن هذا الموضوع، ولهذا أنا متفاجئة بشدة مما حدث". 

وأضافت: "أدرس حالياً مع المقربين مني الموضوع، وإذا ثبت أن هناك من أنشأ صفحة خاصة بي من دون معرفتي أو نسب لي كلاماً لم أصرِّح به, سأقاضيه لكون مثل هذه الأمور لا تقبل التهريج". 

الرد القاسي لهياتم على من قاموا بتلك الحملة، بررته الفنانة بقولها: "هناك تجاوزات كبيرة فيما نُشر، ويمثل إهانة بالغة لي مثل قولهم إنني سأرفع شعار "أحمل الدلع لمصر" في حملتي على غرار حملة الإخوان المسلمين "نحمل الخير لمصر"، فهذا أمر غير مقبول، وأقل ما يقال عنه إنه تجاوز وقلة أدب لا أقبلها". 

أخشى مصير سعاد حسنى:

صرحت هياتم مؤخراً، بأن حياتها مليئة بالأسرار والخفايا التي خشت من الإفصاح عنها في فترة حكم نظام مبارك حتي لا تلقى مصير سعاد حسني بعد أن قررت كتابة مذكراتها.

وقالت هياتم في الكثير من الحوارات الصحفية إن تلك الأسرار ستشمل أمورًا تتعلق برجال مبارك بل ووصلت إلى رجال أعمال عرب أثرياء، حيث تمثلت في الزواج السري والرغبة في العلاقة التي كانت ترفضها إلا في قالبها الرسمي.

الاسم

اخبار الرياضة,554,اخبار العرب و العالم,2800,اخبار عاجلة,368,اخبار محلية,10190,اخبار منوعة,688,اقتصاد و تكنولوجيا,2861,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2413,حوادث و قضايا,1939,سيارات,231,صحة و أسرة,405,فن,416,مقالات,25,وظائف خالية,89,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: بعد وفاتها .. أجرأ 3 تصريحات لـ هياتم خايفة أموت مقتولة زى سعاد حسنى وسأفضح ملوك وأمراء عرب فى مذكراتى
بعد وفاتها .. أجرأ 3 تصريحات لـ هياتم خايفة أموت مقتولة زى سعاد حسنى وسأفضح ملوك وأمراء عرب فى مذكراتى
https://1.bp.blogspot.com/-PBxS0hCCDdM/W1zlU4Ji1tI/AAAAAAAA9dc/qscpvtLLJrYHOfkQYOqezzSorNW7aPHugCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-PBxS0hCCDdM/W1zlU4Ji1tI/AAAAAAAA9dc/qscpvtLLJrYHOfkQYOqezzSorNW7aPHugCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/07/3_28.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/07/3_28.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy