6 خطوات لمعرفة من يسرق سرعة الإنترنت من منزلك


6 خطوات لمعرفة من يسرق سرعة الإنترنت من منزلك


بعد اتصالات متكررة بين المستخدم وشركة الإنترنت المزودة للخدمة إليه، وإغلاق وفتح "راوتر" الإنترنت أكثر من مرة، يكتشف أن هناك "غرباء" يسرقون سرعة الإنترنت الخاصة به.

قد تجد سرعة الإنترنت في منزلك بطيئة، على الرغم من أنك لا تشغل إلا جهازا أو اثنين، وبعد اتصالات متكررة بين المستخدم وشركة الإنترنت، تجد أن هناك أشخاص يسرقون سرعة الإنترنت.


وقدم موقع "بي سي ماجازين" التقني المتخصص تطبيقين رئيسيين، يمكن استخدامهما في تحديد الأجهزة، التي تستخدم الإنترنت الخاصة بك، ويساعدك على التخلص من "المتلصصين" منهم أيضا.

ويستخدم عدد من "لصوص الإنترنت" تطبيقات عديدة مشبوهة يمكنها كسر تشفير أي شبكة "واي فاي" تستخدمها.

ونستعرض فيما يلي، طريقة معرفة من يسرق سرعة الإنترنت الخاصة بك، وكيفية إيقافه.

1- حمل برنامج "Wireless Network Watcher"، على جهازك (حاسب شخصي أو محمول يعمل بنظام تشغيل ويندوز)، أما مستخدمي أجهزة "ماك" فيمكنهم تحميل برنامج "Who Is On My WiFi".

2- سيعرض البرنامجان قائمة بالأجهزة، التي تستخدم "واي فاي" الخاصة بك.

3- قد تبدو القائمة الظاهرة أمامك مشفرة نوعا ما، خاصة لو لم تكن خبيرا في مجال التكنولوجيا، لذلك تجاهل عناوين IP، وركز على أعمدة "اسم الجهاز"، و"شركة محول الشبكة".

4- ستعرف من تلك القائمة أجهزتك وأجهزة عائلتك، لكن قد تجد أسماء أخرى لا تعرفها، لذلك اضغط مزدوجا على أي اسم لا تعرفه، لتتعرف على معلومات موثقة عنه، وما الذي يستهلكه من سرعات الإنترنت الخاصة بك.

5- اضغط على حظر ولوج هذا المستخدم إلى شبكة "واي فاي" الخاصة بك.

6- تغيير كلمة المرور، الخاصة بالـ"واي فاي"، وجعلها أكثر تعقيدا، وحظر ظهور أي معلومات شخصية عنك في اسم شبكة الإنترنت اللاسلكي الخاصة بك.

الاسم

اخبار الرياضة,548,اخبار العرب و العالم,2788,اخبار عاجلة,368,اخبار محلية,10074,اخبار منوعة,685,اقتصاد و تكنولوجيا,2845,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2401,حوادث و قضايا,1904,سيارات,224,صحة و أسرة,405,فن,405,مقالات,25,وظائف خالية,89,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: 6 خطوات لمعرفة من يسرق سرعة الإنترنت من منزلك
6 خطوات لمعرفة من يسرق سرعة الإنترنت من منزلك
6 خطوات لمعرفة من يسرق سرعة الإنترنت من منزلك
https://3.bp.blogspot.com/-ruRBHCByE-Y/Wz3lfomPoiI/AAAAAAAA8rU/_vrtDveCYPYmoiWfGLSmjpfsAwHXbFPfwCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://3.bp.blogspot.com/-ruRBHCByE-Y/Wz3lfomPoiI/AAAAAAAA8rU/_vrtDveCYPYmoiWfGLSmjpfsAwHXbFPfwCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/07/6.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/07/6.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy