فتاة تنهار وتعترف .. حملت من زوجي في الحرام


فتاة تنهار وتعترف .. حملت من زوجي في الحرام

توسطت الشمس كبد السماء، وخيم الهدوء على القرية، بينما تجلس الزوجة وسط الزراعات الخضراء المستقيمة، والمتناسقة، حيث تثير في نفسها انشراحًا وسكينة، ومع خشخشة أوراقها تعلن عن قدوم حبها القديم، وزوج الماضي الجميل.


وبعتاب الأحباب تطلب منه العودة إليها بعد أن فرقهما الطلاق، والعودة إلى الأيام الخالي ويكفي بعدًا وجفاء، تدغدغت عواطفه وأصبح كالطفل الصغير الذي عاد إلى أمه بعد غياب، وغاصا في بحر الحب المحرم، وتعددت اللقاءات بينهما، حتى بدت آثار الجريمة تظهر عليها، بعدما شعرت بأعراض الحمل.



انتظرت لقائه وبداخلها أحلام الأمومة والعودة إلى الحلال، وما إن أخبرته بما تشعر به، وبابتسامة صفراء، وداخل صدره شيطان لا ينام يوهمها بالعودة وعن مدى سعادته بوصول ولي العهد في محاولة للهرب من الموقف.


مرت عليها الدقائق كالدهر انتظارًا لقدومه، وقتلتها الشكوك الحقيقية بأنه يحاول الهرب منها حتى وصلت إلى طريق مسدود معه من كثرة المماطلة واختلاق الأعذار، إلى أن جاء ميعاد الوضع ، فانطلقت إلى المستشفى، ونجح الأطباء، واستقبلها الطبيب الذي سارع بمساعدتها، وبسؤالها عن والد الطفل، انهارت في البكاء تعترف بأنه طليقها الذي تهرب منها بعد أن وعدها بالعودة إلى عصمته مرة أخرى.


وبانتقال الرائد محمد فوزي رئيس مباحث قسم شرطة أجا بالدقهلية، ومعاونه النقيب هشام الجوهري إلى المستشفى، تم عمل التحريات المكثفة والتي أفادت بأن هناك علاقة عاطفية بينهما، وتمكنوا من القبض على الطليق الهارب، واعترف بصحة الواقعة، وبتحرير المحضر اللازم أحيل إلى النيابة التي تولت التحقيق.

الاسم

اخبار الرياضة,532,اخبار العرب و العالم,2763,اخبار عاجلة,368,اخبار محلية,9783,اخبار منوعة,655,اقتصاد و تكنولوجيا,2794,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2351,حوادث و قضايا,1852,سيارات,218,صحة و أسرة,401,فن,368,مقالات,24,وظائف خالية,87,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: فتاة تنهار وتعترف .. حملت من زوجي في الحرام
فتاة تنهار وتعترف .. حملت من زوجي في الحرام
فتاة تنهار وتعترف .. حملت من زوجي في الحرام
https://4.bp.blogspot.com/-nz1n-2BkBhY/Wz_3a6odwxI/AAAAAAAA8vg/xegRVqFZWu8j6WWp-OZJr0jAuO84NpIGgCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://4.bp.blogspot.com/-nz1n-2BkBhY/Wz_3a6odwxI/AAAAAAAA8vg/xegRVqFZWu8j6WWp-OZJr0jAuO84NpIGgCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/07/blog-post_16.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/07/blog-post_16.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy