حكاية "جريمة شرف".. المتهم بقتل شقيقته بـ"الإيشارب": "كنت بحبها بس مشيها بطال"



"ياسمين".. هي فتاة فى العقد الثاني من عمرها، قتلت داخل شقتها في منطقة "ه"، بحدائق الأهرام، غرب محافظة الجيزة، صباح الإثنين الماضي.

الفتاة التى اسمها هو "اسم زهرة عطرية معروفة"، لم تحظى بالسيرة العطرة لتلك الزهرة، لكن كان من نصيبها "سمعة سيئة"، في محل إقامتها بمنطقة المرج، شرق محافظة القاهرة، وكان سكان المنطقة وجيرانها يعيرون شقيقها الأصغر بسلوكها السيء و"مشيها البطال".

"ياسمين".. هربت من منزل والدها منذ 5 سنوات كانت في العشرين من عمرها، لسوء معاملة والدها المتزوج من ثلاثة آخرين بجانب والدتها، كان دائم التعدي عليها بالضرب والتعذيب، ولم ينفق عليهم. لم تجد الفتاة مفر سوى الهرب، هربت وتركت المنزل لوالدتها وشقيقها، هربت إلى الملاهي الليلية في شارع، وبدأت حياة أخرى، بدأت حياة مليئة بالأحداث بينها "الزواج العرفي أكثر من 15 مرة، واتهامها في قضية دعارة في الدقي"، حتى انتهت حياتها للأبد على يد شقيقها.. بعدما تناول الاثنين الغداء وقامت بإعطائه "أي فون" ومبلغ 15 ألف جنيه لشراء توك توك، كما جاء على لسان شقيق الضحية المنسوب إليه تهمة القتل العمد لشقيقته أثناء مناقشته في تحقيقات النيابة والشرطة.


"محمد".. الشاب العشريني المنسوب إليه تهمة قتل شقيقته، وقف أمام ضباط المباحث أثناء مناقشته حول ملابسات الواقعة، يشرح تفاصيل الجريمة قائلا: "أنا معرفش عملت كده إزاي.. أنا كنت بحب أختي ياسمين.. بس أنا بقالي 5 سنين بتعاير بسببها في المنطقة.. 5 سنين شباب المنطقة كل يوم تيجي تقولي تعالى نسهر في الهرم علشان نشوف أختك وهي بترقص.. أنا كنت بحبها.. بس أنا كده مرتاح". التفاصيل والأحداث منذ العثور على جثة المجني عليها والقبض على المتهم، جاءت طبقا لما ورد في تحقيقات النيابة العامة، وتحريات الشرطة كالتالي:

- جثة في حدائق الأهرام:

كانت عقارب الساعة تشير إلى العاشرة صباح، الإثنين الماضي، تلقى قسم شرطة الهرم، بلاغا من ملك عقار بمنطقة حدائق الأهرام وبالتحديد المنطقة "ه"، يفيد بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة في العقار ملكه، وعلى الفور، انتقلت قوة من مباحث قسم شرطة الهرم على رأسهم، العقيد محمد الشاذلي وكيل فرقة مباحث الهرم، والمقدم محمد الصغير رئيس مباحث الهرم، إلى مكان البلاغ، وقامت القوات بفتح باب الشقة، التي تقع في الطابق الرابع بالعقار، وفور دخول القوات، وجود آثار "طعام"، في صالة الشقة لشخصين، وبتفتيش غرف الشقة الثلاثة، عُثر على جثة لفتاة في العقد الثاني من عمرها، وبمناقشة مالك العقار قال في المناقشة الأولية: "إن الفتاة تدعى ياسمين 25 سنة، وقامت باستئجار الشقة منذ ثلاثة أشهر"، وتقيم بمفردها في الشقة وكان يترد عليها شاب قالت في إحدى المرات أنه زوجها، وأدلى بأوصافه. استكمل فريق البحث معاينة الشقة وتبين أن الضحية مقتولة خنقا بـ"إيشارب"، وأن القاتل المجهول دخل بطريقة مشروعة الشقة وجلس مع الضحية لفترة كبيرة وتناول معها وجبة الغداء وقتلها وفر هاربا.

- تشريح الجثة.. وفحص المترددين عليها:

عقب استكمال فريق البحث المعاينة، أخطر اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، وانتقل شريف صديق وكيل أول نيابة حوادث جنوب الجيزة، لإجراء مناظرة للجثة، وقررت النيابة تشريح جثة المجني عليها لبيان أسباب الوفاة، وأثبت النيابة في المناظرة أن جثة الضحية في حالة تعفن نظرا لمرور فترة زمنية على قتلها، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة. بمجرد انتهاء مناظرة النيابة، عقد اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، اجتماعا موسعا مع وحدة مباحث الهرم، وكان على رأس فريق البحث، اللواء محمد عبدالتواب مدير المباحث الجنائية، واستعرض اللواء الديب خطة البحث وجاءت كالتالي: "مناقشة زوج الضحية الذي تزوج منها عرفيا منذ شهرين، الاستماع ومناقشة أسرة الضحية المقيمة في المرج، فحص جميع علاقاتها في مكان عملها، ومناقشة حارس العقار عما إذا كان شاهد شخص غريب دخل أو خرج في وقت معاصر للجريمة من عدمه، بعدما تبين أن الجريمة لم تتم بدافع السرقة وسلامة منافذ الشقة ووجود المتعلقات الشخصية للضحية".


- سيئة السمعة.. ومتهمة في دعارة:

عقب الانتهاء من الاجتماع، بدأ فريق المباحث الذي يترأسه العقيد محمد راسخ مفتش مباحث الهرم، والعقيد محمد الشاذلي وكيل فرقة المباحث، والمقدم محمد الصغير رئيس المباحث، تنفيذ الخطة وفحصت القوات جميع المترددين على الضحية والعقار فى وقت معاصر للجريمة، وجاءت في التحريات أن القوات ناقشت زوجها "العرفي"، الذي أكد أنه تزوج منها منذ أكثر من شهرين، وأنه لم يقم بزيارتها منذ فترة كبيرة بسبب خلافات بينهما. وحسب ما جاء في تحريات المباحث عن الضحية: "أنها هاربة منذ 5 سنوات من منزل والدها في منطقة المرج، نظرا لرفضه الإنفاق عليها، وكان دائم التعدي عليها بالضرب هي وشقيقها الأصغر محمد، لزواجه من ثلاثة آخرين"، وأن الفتاة سيئة السمعة، وسبق وتزوجت أكثر من 15 مرة عرفيا، ومتهمة في قضية دعارة في منطقة الدقي".

- "قتلتها عشان ارتاح من معايرة الناس":

وحسب ما جاء في محضر الشرطة، أن فريق البحث، توصل إلى شاهد أدلى بمواصفات شقيقها، وأنه كان آخر شخص تردد على الضحية، وتم استئذان النيابة العامة لضبطه ومناقشته بما أسفرت عنه التحريات، وتم ضبطه واقتياده إلى قسم شرطة الهرم، وبدأت القوات في مناقشته عن سبب وجوده فىي شقة شقيقته في وقت معاصر للجريمة وكان رده: "إنه كان بصحبة شقيقته لتناول وجبة الغداء، وأخذ منها (آي فون) ومبلغ مالي لشراء توك توك للعمل عليه"، ونفى صلته بارتكاب واقعة القتل. ناقشته القوات عن سلوك شقيقته وعن علمه بأنها كانت متهمة في قضية دعارة وتعمل في الملاهي الليلية، وكان رد الشاب العشرين بانفعال على الضباط قائلا: "أنا بقالي 5 سنين بتعاير من أهالي المنطقة، ولقيت الفرصة إن اقتلها.. قتلتها علشان ارتاح من المعايرة، قتلتها وأنا كنت بحبها، بعد الغداء دخلت هي تنام.. الشيطان لعب في دماغي وقولت دي أفضل طريقة.. دخلت شنقتها بإيشارب".

- حبس 4 أيام:

عقب تسجيل القوات لاعترفات الشاب المنسوب إليه تهمة قتل شقيقته، تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطر المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، وباشر التحقيق شريف صديق وكيل أول نيابة الحوادث، وقررت النيابة حبس المتهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات. وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

الاسم

اخبار الرياضة,554,اخبار العرب و العالم,2794,اخبار عاجلة,368,اخبار محلية,10139,اخبار منوعة,687,اقتصاد و تكنولوجيا,2853,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2410,حوادث و قضايا,1919,سيارات,224,صحة و أسرة,405,فن,412,مقالات,25,وظائف خالية,89,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: حكاية "جريمة شرف".. المتهم بقتل شقيقته بـ"الإيشارب": "كنت بحبها بس مشيها بطال"
حكاية "جريمة شرف".. المتهم بقتل شقيقته بـ"الإيشارب": "كنت بحبها بس مشيها بطال"
حكاية "جريمة شرف".. المتهم بقتل شقيقته بـ"الإيشارب": "كنت بحبها بس مشيها بطال"
https://2.bp.blogspot.com/-CrQK4R88waQ/W1znBylGAbI/AAAAAAAA9do/D0CvK8NSgQEo3RzKpeN9Hkso2fK_Lr19ACLcBGAs/s1600/1.jpg
https://2.bp.blogspot.com/-CrQK4R88waQ/W1znBylGAbI/AAAAAAAA9do/D0CvK8NSgQEo3RzKpeN9Hkso2fK_Lr19ACLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/07/blog-post_167.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/07/blog-post_167.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy