عاجل.. أحمد موسى يكشف تفاصيل محاولة إغتيال الرئيس السيسي



كشف الإعلامي “أحمد موسى” عن بعض تفاصيل محاولة إغتيال الرئيس المصري “عبد الفتاح السيسي”، مشيرًا إلى كون الشخص الذي خطط وقاد المجموعة التي حاولت تنفيذ هذه العملية يدعى “محمد السيد البكاتوشي” وهو ضابط بوزارة الداخلية ومنتمي لمجموعة “الضباط الملتحين”.

وقال موسى بأن هذه المعلومات وفقًا لتحقيقات النيابة وليس من مصادره الخاصة، مشددًأ على كون محمد السيد البكاتوشي قد توفى في حادث سيارة.



تصريحات موسى حول محاولة إغتيال الرئيس السيسي

وخلال برنامجه على مسئوليتي والذي يذاع عبر قناة صدى البلد مساء يوم الأم، قال أحمد موسى: “البكاتوشي هو من أسس مجموعة الضباط الملتحين في وزارة الداخلية”، مشددًا على كون هذه المجموعة لا تضم ضباط فقط، بل تضم كذلك عدد من أمناء الشرطة.


موسى يهاجم الضباط الملتحين

وقال موسى في حديثه: “حقيقات النيابة كشفت عناصر الخلية المسئولة عن محاولة اغتيال الرئيس عبدالفتاح السيسي، وعدد من هؤلاء الضباط كانوا من الأمن المركزي، وكذلك كانت هذه المجموعة هى من أرشدت الجماعة عن الشهيد المقدم محمد مبروك الضابط بجهاز الأمن الوطني والشاهد الرئيسي فى قضية تخابر المعزول محمد مرسى وهروب المساجين من وادي النطرون”.
وختم الإعلامي أحمد موسى تصريحاته عن مجموعة الضباط الملتحين قائلًا:  “الضباط الملتحين بعضهم يواجه أحكام قضائية بالإعدام لأنهم اغتالوا زملائهم وقاموا بتفخيخ سيارات، فهولاء ليسوا ضباط بل إرهابين، وبجب على الداخلية التخلص منهم”، مشددًا على كون البعض يريد إعادة هؤلاء الضباط إلى أماكنهم معتقدين بأنهم مظلومين، ولكن الأمر غير ذلك تمامًا بحسب وصف احمد موسى.

الاسم

اخبار الرياضة,554,اخبار العرب و العالم,2797,اخبار عاجلة,368,اخبار محلية,10155,اخبار منوعة,688,اقتصاد و تكنولوجيا,2856,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2414,حوادث و قضايا,1930,سيارات,226,صحة و أسرة,405,فن,413,مقالات,25,وظائف خالية,89,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: عاجل.. أحمد موسى يكشف تفاصيل محاولة إغتيال الرئيس السيسي
عاجل.. أحمد موسى يكشف تفاصيل محاولة إغتيال الرئيس السيسي
عاجل.. أحمد موسى يكشف تفاصيل محاولة إغتيال الرئيس السيسي
https://1.bp.blogspot.com/--animbDP1Yc/WzsljLooI_I/AAAAAAAA8nU/5Qnfrtxjk2ESZxPBu0iY_BuonSOwNyO8gCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://1.bp.blogspot.com/--animbDP1Yc/WzsljLooI_I/AAAAAAAA8nU/5Qnfrtxjk2ESZxPBu0iY_BuonSOwNyO8gCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/07/blog-post_22.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/07/blog-post_22.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy