رئيس اتحاد المصارعة: الاتحاد الدولي قرر إيقاف محمود فوزي بناء على توصيتنا



قال عصام نوار رئيس اتحاد المصارعة إن الاتحاد الدولي للعبة "فيلا" قرر إيقاف محمود فوزي الذي أعلن من قبل استعداده لخوض أولمبياد طوكيو 2020 بجنسية أمريكا.

وجاءت تصريحات نوار في بيان أصدرته وزارة الرياضة، حيث قال "أصدر (فيلا) قرارا اليوم الخميس بإيقاف اللاعب لمدة عامين بناء على توصية الاتحاد المصري للمصارعة التي أرسلها أمس، ليتم إيقاف اللاعب اليوم، بسبب نشر أكاذيب ضد اتحاد المصارعة، واتهام مسئولى الاتحاد بالاعتماد على الواسطة وتحديدا فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بتفضيل لاعب أقل منه في الامكانيات على حسابه".



وأوضح عصام نوار رئيس الاتحاد "اللاعب خسر أمام منافسه في التجارب المؤهلة للعب باسم منتخب مصر، وادعى أنه لم يكن يعلم أن المباراة رسمية على الرغم من إقامتها بحكام رسميين، فضلا عن حضوره شخصيا للتجارب".

أخبار متعلقة
مدرب منتخب المصارعة: أقالوني بعد ضمي محمود فوزي.. حزين لما يحدث في مصر محمود فوزي.. بعد إيقافه من الاتحاد المصري للمصارعة يستعد لأولمبياد طوكيو بالجنسية الأمريكية
وبحسب البيان الرسمي "كان فوزي قد اتهم اتحاد المصارعة بمحاربته وحرمانه من اللعب باسم مصر، في حين أن الاتحاد أوضح أنه خسر في التجارب الرسمية المؤهلة لبطولة أفريقيا".

وأكد رئيس اتحاد المصارعة ضمن البيان "أنها المرة الثانية التي يتم إيقاف اللعب بعدما تعرض لنفس العقوبة في 2011 لتعديه بالضرب على محمد عتمان رئيس لجنة الحكام، وهناك دعاوى قضائية صادر فيها أحكام ضده".

الاسم

اخبار الرياضة,560,اخبار العرب و العالم,2820,اخبار عاجلة,370,اخبار محلية,10632,اخبار منوعة,717,اقتصاد و تكنولوجيا,2911,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2420,حوادث و قضايا,1986,سيارات,270,صحة و أسرة,414,فن,431,مقالات,25,وظائف خالية,96,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: رئيس اتحاد المصارعة: الاتحاد الدولي قرر إيقاف محمود فوزي بناء على توصيتنا
رئيس اتحاد المصارعة: الاتحاد الدولي قرر إيقاف محمود فوزي بناء على توصيتنا
https://2.bp.blogspot.com/-_zIYjjrNCl0/W1oIOrnQhkI/AAAAAAAA9ZU/ZDfCnCGrcsMqvCvuWqGiLcPmypq4K0aMQCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://2.bp.blogspot.com/-_zIYjjrNCl0/W1oIOrnQhkI/AAAAAAAA9ZU/ZDfCnCGrcsMqvCvuWqGiLcPmypq4K0aMQCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/07/blog-post_296.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/07/blog-post_296.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy