بس يا كداب .. إسلام البحيري يرد على بيان معز مسعود ويفتح النار علية


بس يا كداب .. إسلام البحيري يرد على بيان معز مسعود ويفتح النار علية

أثار البيان الذي أصدره الداعية الشاب معز مسعود، ردًا على الهجوم الذي تعرّض له، بعد زواجه من الفنانة الشابة شيري عادل، استياء الكثيرين، واعتبروه بيان سطحي، وصفوه بـ"جه يكحّلها عماها".
وتطرّق معز لعدة نقاط فى بيانه، حيث لم يكتفي بالحديث عن زواجه، بل امتدّ البيان ليشمل الحديث عن عمله وبداياته، بل ادعى أنّه تعرّض للتهديد فى مصر، واضطر للسفر للخارج.


كتب المفكّر الشاب إسلام البحيري منشورا عبر صفحته الشخصية على موقع "فيس بوك"، بيانا هو الآخر للردّ على مزاعم مسعود-على حد قوله-، وقال فى بداية المنشور: "مضطر أضيع كام دقيقة من وقتي ووقتكم على الكلام التافه اللي كتبه الداعية العريس، لأنه دخل العام ف الخاص وخلط العقل ف الهبل ولأنه اللي كتبه هو تزييف وعي حقيقي والسطو على بطولات الشعب المصري فكان لازم أقول الكلمتين دول على حلقتين النهارده وبكرة".


وفنّد البحيري أكاذيب مسعود-على حد وصفه- فى نقطتين الأولى:"انت بتقول في كلام ملوش علاقة بسياق جوازك إن انت "يا حرام" اتعرضت لتهديدات أيام الإخوان واضطريت تمشي برا مصر "يا للمأساة" لا وكمان إن برنامجك كان الوحيد اللي واجه الإرهاب، إنت برنامجك اتعرض أول حلقة ليه كان بتاريخ ٢٠ يوليو ٢٠١٣ وده معناه إن الشعب المصري العظيم وجيشه الأمين كانوا أزالوا حكم الإخوان من الأصل وده قبل عرض برنامجك "الجبار ".، موجّها سؤال لمسعود:" فإرهاب إيه اللي واجهته ؟"، لافتا إلى أنّ البرامج التي واجهت الإرهاب، هي البرامح التي كانت من ٢٠١٢ إلى ٣ يوليو ٢٠١٣، ما أسماهها "فترة الجهاد الحقيقي" من مناظرات وحلقات وبرامج.

وذكر البحيري، أن ثان أكذوبة لمسعود هي قوله إن برنامجه هو الوحيد الذي واجه الإرهاب، ووجّه حديثه إليه قائلا: "بس يا كداب"، مؤكّدا على حب الإخوان له لأنه أحد رجالهم.

وعن ادعاء مسعود بالتعرّض لتهديدات، قال إسلام: "أما إنك اتعرضت لتهديدات خلتك "يا حرام" تسافر فده الظاهر من تأثير دخولك مجال الفن والسينما فوسعت معاك شوية والسيناريوهات الوهمية قلبت معاك حقيقة وهي أفلام هندي ومقاولات كمان".

الاسم

اخبار الرياضة,554,اخبار العرب و العالم,2800,اخبار عاجلة,368,اخبار محلية,10186,اخبار منوعة,688,اقتصاد و تكنولوجيا,2861,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2414,حوادث و قضايا,1937,سيارات,231,صحة و أسرة,405,فن,415,مقالات,25,وظائف خالية,89,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: بس يا كداب .. إسلام البحيري يرد على بيان معز مسعود ويفتح النار علية
بس يا كداب .. إسلام البحيري يرد على بيان معز مسعود ويفتح النار علية
بس يا كداب .. إسلام البحيري يرد على بيان معز مسعود ويفتح النار علية
https://2.bp.blogspot.com/-xlgITlisw6c/W09MObqll_I/AAAAAAAA9GU/5JCfvfIAWo4bxjNBD5L3qiTcoil4zF8igCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://2.bp.blogspot.com/-xlgITlisw6c/W09MObqll_I/AAAAAAAA9GU/5JCfvfIAWo4bxjNBD5L3qiTcoil4zF8igCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/07/blog-post_297.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/07/blog-post_297.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy