من البداية للنهاية.. الحقيقة الكاملة للقبض على "عادل لبيب"



"القبض على عادل لبيب بتهمة الرشوة"، عنوانًا لخبر إنتشر على مواقع التواصل
الاجتماعي خلال الساعات الماضية، حيث تداولت أنباء بإلقاء القبض على اللواء عادل لبيب التي شغل مناصب محافظ الإسكندرية وقنا و وزير التنمية المحلية سابقاً، في إتهامات متعلقة بوقائع فساد.
اللواء عادل لبيب من مواليد 1 يناير 1945، كفر الشيخ، وهو وزير التنمية المحلية في حكومة حازم الببلاوي، 16 يوليو 2013، وكان محافظاً للإسكندرية في أغسطس 2006، وترأس مكتب أمن الدولة في عدد من المحافظات، وحصل على ليسانس حقوق وشرطة عام 1967، وعمل في الشرطة حتى حصل على رتبة لواء شرطة.
خبر القبض على "لبيب"

وجاءت نص الشائعة كالآتي: "قامت هيئة الرقابة الإدارية بإلقاء القبض على اللواء عادل لبيب محافظ الإسكندرية و وزير التنمية المحلية السابق في إتهامات متعلقة بوقائع فساد وسنوافيكم بالتفاصيل"، كان اللواء عادل لبيب، في وقت سابق، قد حذّر من استخدام اسمه واستغلاله من قبل بعض الأشخاص في صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي.
"بكري" يوضح الحقيقة
ولإيضاح الحقيقة، أعرب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، عن استيائه الشديد من مروجي شائعات القبض على عادل لبيب، وزير التنمية المحلية الأسبق، بتهمة إهدار المال العام في مناجم الذهب أثناء توليه منصب محافظ قنا.
وقال "بكري"، في تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "في الصباح المبكر اتصلت باللواء عادل لبيب، فظل يضحك ساخرًا، وقال لي لقد تعودت على هذه الأكاذيب، ترى من يحاسب الكذابين، وإلى متى الصمت على من يصنعون الأكاذيب والشائعات ويرددونها"، مطالبًا بمعاقبة هؤلاء الحاقدين
وأضاف عضو مجلس النواب: "عادل لبيب إنسان شريف ونزيه قدم الكثير من أجل الوطن والناس وأبناء قنا الذين أحبوه.. أول من يعرفون قيمة هذا الرجل".
شائعات لتشويه صورتي
وصرح اللواء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية الأسبق، بأنه لا صحة مطلقا لما يتردد على مواقع التواصل الاجتماعي، من أنباء عن القبض عليه في قضية فساد.
وأضاف في تصريحات صحفية اليوم: "هذا الشائعات هدفها تشويه صورتي أمام المجتمع، رغم أن تاريخي في الإسكندرية أو قنا وتولي حقبة التنمية المحلية يشهد على نزاهتي".

الاسم

اخبار الرياضة,548,اخبار العرب و العالم,2788,اخبار عاجلة,368,اخبار محلية,10074,اخبار منوعة,685,اقتصاد و تكنولوجيا,2845,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2401,حوادث و قضايا,1904,سيارات,224,صحة و أسرة,405,فن,405,مقالات,25,وظائف خالية,89,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: من البداية للنهاية.. الحقيقة الكاملة للقبض على "عادل لبيب"
من البداية للنهاية.. الحقيقة الكاملة للقبض على "عادل لبيب"
من البداية للنهاية.. الحقيقة الكاملة للقبض على "عادل لبيب"
https://4.bp.blogspot.com/-rrPdz_g6Bks/W0POMdma3QI/AAAAAAAA810/w-tGCnQjCaErndQAnBYYfKU4j84EC19MwCLcBGAs/s320/1.jpg
https://4.bp.blogspot.com/-rrPdz_g6Bks/W0POMdma3QI/AAAAAAAA810/w-tGCnQjCaErndQAnBYYfKU4j84EC19MwCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/07/blog-post_41.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/07/blog-post_41.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy