شاهد.. أسرة قتيل الشرقية تُشعل النيران في ملابس الزوجة الخائنة التي قتلت زوجها بمساعدة عشيقها




تداول عدد من النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي العالمي ” فيس بوك” مقطع فيديو يرصد لحظة قيام أسرة قتيل الشرقية بإحضار ملابس الزوجة الخائنة التي قتلت زوجها بمساعدة عشيقها إلى الشارع وإشعال النيران فيها وسط حضور عدد من المواطنين، وذلك بعد جريمتها البشعة في حق زوجها.


حيث تحالفت الزوجة مع الشيطان ولم يتخيل الزوج في يوم من الأيام أن تكون نهايته على يد من أحب وتعب من أجل توفير حياة كريمة لها داخل مسنهما، ولكنها في النهاية تحالفت مع عشيقها وقتلته من أجل المتعة الحرام.
وكان الزوج يستيقظ مبكراً ويذهب كل صباح للعمل، ولكن الزوجة لم تصونه وعاشت في الحرام ، حيث انتهت نيابة ديرب نجم تحت إشراف المستشار ” هيثم نصار” من تحقيقاتها مع ” أ.س” 24 عاماً ربة منزل وعشيقها ” ر.م” 26 عاماً لتورطهما في قتل زوجها بقرية منشأة قاسم بالشرقية.
حيث أكدت الزوجة من خلال اعترافاتها أنها تعرف على العشيق منذ عدة شهور، وعقدا العزم على التخلص من الزوج بعد كثرة الخلافات بينهما، قائلة: ” كنت في حاجة لشخص يشعرني بأني زوجة”.
ويوم الحادثة اشترى العشيق لها تليفون من أجل التواصل معها، حيث وضعت له المنوم في النسكافية وعندما فقد الوعى دخل العشيق وتخلص منه بعدما تعدى عليه بخشبه وحمله على عربة كارو ووضعة داخل جوال وألقاه في ترعة  الشراقوة، قائلة: ” ندمانة على اللي حصل واستاهل الشنق والشيطان السبب”.
والجدير بالذكر ان قسم ديرب نجم قد تلقى بلاغاً يفيد بالعثور على جثة شاب، حيث تبين أنها لشاب 28 عاماً موظف بشركة الكهرباء، وتبين من التحريات أن الزوجة وعشيقها وراء الجريمة.

الاسم

اخبار الرياضة,554,اخبار العرب و العالم,2800,اخبار عاجلة,368,اخبار محلية,10186,اخبار منوعة,688,اقتصاد و تكنولوجيا,2861,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2414,حوادث و قضايا,1937,سيارات,231,صحة و أسرة,405,فن,415,مقالات,25,وظائف خالية,89,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: شاهد.. أسرة قتيل الشرقية تُشعل النيران في ملابس الزوجة الخائنة التي قتلت زوجها بمساعدة عشيقها
شاهد.. أسرة قتيل الشرقية تُشعل النيران في ملابس الزوجة الخائنة التي قتلت زوجها بمساعدة عشيقها
https://4.bp.blogspot.com/-PF4RUMr1P-s/W1MRyzwEGaI/AAAAAAAA9NQ/_w9GZCXv2TsHq2Ao7qzDaExPrJYyYHMwQCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://4.bp.blogspot.com/-PF4RUMr1P-s/W1MRyzwEGaI/AAAAAAAA9NQ/_w9GZCXv2TsHq2Ao7qzDaExPrJYyYHMwQCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/07/blog-post_410.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/07/blog-post_410.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy