السؤال الأخطر .. لماذا طلب السيسي من الشباب تعليق "كتافات" الترقية لوزير الدفاع؟.. خبير يرد




قال اللواء محمد الغباري، رئيس كلية الدفاع الوطني الأسبق، إن طلب الرئيس عبدالفتاح السيسي من الشباب تعليق "كتافات" الترقية للفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع، بدلًا منه، يعكس خصوصية العلاقة التي تجمع بين الشباب والمؤسسة العسكرية وكافة رموزها.

وأضاف" الغباري"، في تصريح لمصراوي، أن الرئيس السيسي يحرص على مشاركة الشباب في كافة قرارته، وما شاهدناه من تعليق الشباب لـ"كتافات" الترقية لوزير الدفاع، أمر معنوي من الدرجة الأولى.

وأشاد رئيس كلية الدفاع الوطني الأسبق، بحرص الرئيس السيسي على إدماج القوى الشبابية في مؤسسات الدولة، ومشاركتهم في كافة النشاطات السياسية والحكومية.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، أعلن ترقية الفريق محمد زكي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، إلى رتبة فريق أول.


وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن البطل الحقيقي لكل ما تقوم به الدولة هو الشعب المصري، وطلب من الحضور قائلًا: "هو البطل الحقيقى لكل اللي بنعمله كله، ولكل الشعب المصري التحية والاحترام والتقدير والإعجاب.. من فضلكم تحية ليه".

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته الافتتاحية بالمؤتمر الوطني السادس للشباب بجامعة القاهرة، أن هناك علاقة خاصة بين القوات المسلحة وشعبها، ودائمًا ما تكون في الموقع الذي يطلبه الشعب المصري منها، متابعًا: "كان لازم نؤكد وإحنا هنا في أعرق معهد علمي وتعليمي في مصر، إعلان ترقي الفريق محمد زكى من رتبة فريق إلى رتبة فريق أول".

وانطلقت أولى جلسات مؤتمر الشباب بجامعة القاهرة، في دورته السادسة اليوم بحضور السيسي، وتستمر حتى الأحد 29 يوليو.

وتعقد جلسة "استراتيجية بناء الإنسان المصري"، والتي يشارك فيها رئيس مجلس الوزراء، الساعة 12.30 ظهرًا، وفي الثالثة عصرًا تبدأ جلسة "تطوير التعليم المصري".

أما اليوم الثاني للمؤتمر، فيبدأ في العاشرة صباحًا بجلسة "تطوير منظومة التأمين الصحي"، والتي تشارك فيها وزيرة الصحة وعدد من عمداء كليات الطب، والأطباء الشباب.

وفي الثانية عشرة ظهرًا تبدأ جلسة "المشروع القومي للبنية المعلوماتية للدولة المصرية"، أما جلسة "اسأل الرئيس"، والتي يجيب فيها الرئيس السيسي عن الأسئلة بحضور شباب الجامعات، وتشهد الساعة الرابعة عصرًا، الجلسة الختامية للمؤتمر.

الاسم

اخبار الرياضة,566,اخبار العرب و العالم,2831,اخبار عاجلة,370,اخبار محلية,10698,اخبار منوعة,725,اقتصاد و تكنولوجيا,2916,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2422,حوادث و قضايا,1989,سيارات,273,صحة و أسرة,415,فن,431,مقالات,25,وظائف خالية,96,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: السؤال الأخطر .. لماذا طلب السيسي من الشباب تعليق "كتافات" الترقية لوزير الدفاع؟.. خبير يرد
السؤال الأخطر .. لماذا طلب السيسي من الشباب تعليق "كتافات" الترقية لوزير الدفاع؟.. خبير يرد
https://2.bp.blogspot.com/-KWR5xtn7KfA/W1xY8Q3xwMI/AAAAAAAA9bY/C6QYBwkVmCk_wrVf_dMsf2yiz9k9IK2HgCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://2.bp.blogspot.com/-KWR5xtn7KfA/W1xY8Q3xwMI/AAAAAAAA9bY/C6QYBwkVmCk_wrVf_dMsf2yiz9k9IK2HgCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/07/blog-post_449.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/07/blog-post_449.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy