وزيرة الصحة توجة رسالة نارية لـ«مجدي يعقوب»: «و رحمة أمي نفسي اشتغل معاك»



أكدت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، دعم الوزارة لمركز مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب بأسوان، لما يقوم به من عمل خير، لافته إلى أن الدولة تشجع وتنمي هذا العمل الإنساني وإننا جئنا لننمي هذا العمل.

وأضافت الوزيرة، خلال الجولة التفقدية داخل مؤسسة مجدي يعقوب للقلب بأسوان، حيث كان في استقبالها السير مجدي يعقوب وفريقه الطبي بالمركز، والدكتور إيهاب حنفي مدير مديرية الصحة، الاثنين، أن مركز مجدي يعقوب يتحدث عنه المريض، مؤكدة دعم الدولة لكل منظمات المجتمع المدني ولجميع المؤسسات التي تقدم خدمة صحية وطبية راقية ولمركز مجدي يعقوب داخل مصر وخارجها من خلال منظمة الصحة العالمية.



وقالت وزيرة الصحة خلال استماعها لشرح الدكتور مجدي يعقوب عن المركز الجديد بأسوان الجديدة: «و رحمة أمي نفسي اشتغل معاك»، فرد عليها الدكتور يعقوب: «ده يشرفني».

وقالت إن الدكتور مجدي يعقوب وافق على إقامة أول وحدة للقلب خارج أسوان في مستشفى النصر ببورسعيد، والتي ستكون مركز إشعاع ليس فقط لمنطقة القناة بل لشمال مصر كلها.

وأشارت وزيرة الصحة، إلى أن هذه المؤسسة قائمة على دعم وتبرعات المصريين، فهم الأساس في علاج كل المرضى الذين استفادوا من الخدمة الطبية التي تقدمها المؤسسة بشكل راقي طيلة الفترة الماضية، موضحة أنه تم مناقشة إنشاء وحدة مسح طبي لأمراض القلب للأطفال بوزارة الصحة على غرار الموجودة بالمستشفى.

وقررت وزيرة الصحة تشكيل لجنة يكون في عضويتها مجموعة من مؤسسة مجدي يعقوب للقلب والقائمين على البرنامج القومي لروماتيزم القلب بوزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية لإعادة هيكلة منظومة الأبحاث والعلاج الخاصة بأمراض روماتيزم القلب.

الاسم

اخبار الرياضة,538,اخبار العرب و العالم,2777,اخبار عاجلة,368,اخبار محلية,10009,اخبار منوعة,676,اقتصاد و تكنولوجيا,2828,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2390,حوادث و قضايا,1880,سيارات,220,صحة و أسرة,403,فن,394,مقالات,25,وظائف خالية,89,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: وزيرة الصحة توجة رسالة نارية لـ«مجدي يعقوب»: «و رحمة أمي نفسي اشتغل معاك»
وزيرة الصحة توجة رسالة نارية لـ«مجدي يعقوب»: «و رحمة أمي نفسي اشتغل معاك»
https://2.bp.blogspot.com/-16n0GRuZwxo/W0zfTeg5PFI/AAAAAAAA9Bo/E2zqHDmHTCEub26aA0fXeGd3Q7EimYGzgCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://2.bp.blogspot.com/-16n0GRuZwxo/W0zfTeg5PFI/AAAAAAAA9Bo/E2zqHDmHTCEub26aA0fXeGd3Q7EimYGzgCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/07/blog-post_469.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/07/blog-post_469.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy