المرور يرفض «19 مليون» من «محمد رمضان» مقابل لوحة سيارة «نمبر وان» .. والزعيم يواجه طلب «الأسطورة» برد «مهين»



قبل أيام. دخل الممثل محمد رمضان مزادًا للحصول على رقم سيارة.
الرقم 1. إدارة المرور بوزارة الداخلية تجرى مزاد الحصول على الأرقام المميزة لصالح صندوق تحيا مصر. الممثل الشاب رفع سعر الرقم إلى 19 مليون جنيه من أجل الحصول عليه. 19 مليون جنيه من أجل الحصول على رقم «نمبر وان». من أجل أن يضعه على سيارته. سيارته التى يتهرب من دفع الضرائب عنها. أحسنت إدارة المرور صنعا عندما رفضت إعطاءه إياه. ربما حصل عليه شخص آخر. إدارة المرور فوتت الفرصة على الممثل الذى يعانى من اضطراب نفسى.





زار الممثل الشاب الفنان العالمى عادل إمام فى بيته ذات مرة. يرجوه أن يكون أحد ضيوف شرف أحد أعماله. لم يجبه إمام. طلب منه أن يأتى له بكوب شاى. كان الرد مهينًا.

اتصل به بعد هذا اللقاء يطلب الموافقة . ذكره إمام بطلبه. قال له أين الشاى ؟

تعرض رمضان للإهانة فى صغره جعله يقبل الإهانة فى الكبر. عقدة الشكل والأصل التى تعرض لها فى بداية مشواره. جعلته يعود لينتقم.. التباهى بالثروة والغنى الفاحش والسيارات دليل اضطراب واضح. نفس الخلل الذى يصاب به الفنانون الأمريكان السود. خلل التغلب على العنصرية وتحقيق الثروة والشهرة.

رمضان نتاج اختلال المعايير فى كل شىء منذ 2011. لم ينجح فى أى دور سوى دور البلطجى. كل الأدوار الإيجابية الصالحة التى قام بها فشلت فنيًا وجماهيريًا. هناك فارق بين قدرة الممثل على أن يعبر عن حالة اجتماعية معينة.

وأن يصبح أسيرًا لهذه الحالة.

رمضان يمتلك سيارات جمركية. يتباهى بها. شروط امتلاك رمضان السيارات الجمركية لا تنطبق عليه. الجمارك تسهل للعاملين المصريين فى الخارج استخدام سيارته فى البلد المقيم بها.

هل رمضان يقيم فى الخارج. جمارك سيارات رمضان لا تقل عن 25 مليون جنيه تقريبًا. لم يدفعها. فى الوقت الذى يتقدم لشراء رقم 1 بـ 19 مليون جنيه.

كيف يكون رقم 1 وهو يتهرب من الجمارك والضرائب. مصلحة الضرائب ترسل خطابات للشركات المعلنة التى قدم رمضان إعلاناتها تطلب معرفة أجوره الحقيقية لكى تحصل منه على الضرائب.

وكذلك القنوات الفضائية. تسأل كم تقاضى. المعنى أن الممثل المخلول متهرب من دفع الضرائب عمدًا. سبق أن أهان رمضان الفنان إسماعيل يس. يس الذى يحفظ الأطفال فى العالم العربى قاطبة أفلامه عن ظهر قلب. يس الذى توفى عام 1970. ورمضان لا أحد يعرفه خارج مصر.

السؤال : أين مصلحة الجمارك من مخالفات سيارات رمضان. أين إدارة المرور من هذه المخالفات.

رمضان ليس ظاهرة. رمضان نتاج خلل اجتماعى وفنى.

الاسم

اخبار الرياضة,554,اخبار العرب و العالم,2800,اخبار عاجلة,368,اخبار محلية,10183,اخبار منوعة,688,اقتصاد و تكنولوجيا,2860,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2414,حوادث و قضايا,1937,سيارات,230,صحة و أسرة,405,فن,415,مقالات,25,وظائف خالية,89,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: المرور يرفض «19 مليون» من «محمد رمضان» مقابل لوحة سيارة «نمبر وان» .. والزعيم يواجه طلب «الأسطورة» برد «مهين»
المرور يرفض «19 مليون» من «محمد رمضان» مقابل لوحة سيارة «نمبر وان» .. والزعيم يواجه طلب «الأسطورة» برد «مهين»
https://2.bp.blogspot.com/-yGsKSIA96vM/W3adzZd4HjI/AAAAAAAA-As/y8YGMIwKcWAUZCzQIF1YT8c8dVDojtIcgCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://2.bp.blogspot.com/-yGsKSIA96vM/W3adzZd4HjI/AAAAAAAA-As/y8YGMIwKcWAUZCzQIF1YT8c8dVDojtIcgCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/08/19.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/08/19.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy