«خافوا على بناتكم».. سر جملة أنهت حياة «حبيب الملايين» ذبحًا في الوراق



لم تمر سوى أيام قليلة على جريمة مقتل بائع خردة بنحو 16 طعنة على يد شقيق طليقته في منطقة الوراق، حتى تكرر الأمر بدرجة غير مسبوقة من البشاعة وكان الضحية هذه المرة شاب ذُبح على يد 3 خارجين عن القانون.

تلقى العميد مجدي عزيز، مأمور قسم الوراق، إخطارًا من شرطة النجدة بنشوب مشاجرة ووجود قتيل في منطقة كفر السلمانية بوراق العرب.

انتقلت قوة مكبرة بقيادة العقيد محمد عرفان، مفتش مباحث شمال الجيزة، إلى محل البلاغ، وفرضت طوقًا أمنيًا بمحيط المنطقة.

تحريات المقدم أمثل حرحش، وكيل فرقة شمال الجيزة، توصلت إلى أن مشادة كلامية وقعت بين شاب يدعى "نصار - 22 سنة"، وشهرته "سامي"، و3 من الخارجين عن القانون؛ بسبب مطالبته لهم بعدم بيع المواد المخدرة بالمنطقة.




تطورت المشادة إلى مشاجرة، تعدى خلالها الثلاثة على الشاب بأسلحة بيضاء، حتى أن أحدهم يدعى "عبدالله الونش" سدد له جرح ذبحي بالرقبة، سقط على إثرها جثة هامدة غارقًا في بركة من الدماء.


وفي أقل من ساعة، تمكن الرائد هاني مندور رئيس مباحث الوراق، ومعاونوه الرائد إسلام عمار، والنقيبين محمد جهاد وبلال سلامة، من ضبط المتهمين الثلاثة تربطهم صلة قرابة، وبحوزتهم الأسلحة المستخدمة.

وروى شهود عيان تفاصيل الجريمة، مؤكدين أن المجني عليه كان ضد تجارة المخدرات في منطقة سكنه "كان بيمنعهم ويقولهم خافوا على نفسكم واخواتكم البنات وأمهاتكم من المعاكسات".

وأشار شهود عيان إلى أن الضحية كان يحذر جيرانه بصفة مستمرة من انتشار تلك التجارة غير المشروعة بقوله "خافوا من الشباب اللي بتخلوهم يشربوا المخدرات بيعاكسوا البنات والستات"، بينما أعرب أحد الجيران عن حزنه قائلاً: "اتقتل سامي حبيب الملايين".

بدوره، دفع اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بتعزيزات أمنية بقيادة نائبه اللواء محمد عبد التواب، لفرض السيطرة الكاملة على المنطقة.​​

الاسم

اخبار الرياضة,554,اخبار العرب و العالم,2794,اخبار عاجلة,368,اخبار محلية,10139,اخبار منوعة,687,اقتصاد و تكنولوجيا,2853,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2410,حوادث و قضايا,1919,سيارات,224,صحة و أسرة,405,فن,412,مقالات,25,وظائف خالية,89,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: «خافوا على بناتكم».. سر جملة أنهت حياة «حبيب الملايين» ذبحًا في الوراق
«خافوا على بناتكم».. سر جملة أنهت حياة «حبيب الملايين» ذبحًا في الوراق
https://2.bp.blogspot.com/-sX8nJXpiwHY/W3F0IlerfcI/AAAAAAAA974/wMs7oulJqu89BikV_FyPqjXE4KdpBMAtwCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://2.bp.blogspot.com/-sX8nJXpiwHY/W3F0IlerfcI/AAAAAAAA974/wMs7oulJqu89BikV_FyPqjXE4KdpBMAtwCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/08/blog-post_0.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/08/blog-post_0.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy