"لعبة الجنس" وراء العثور على جثة مهندس متعفنة في الدقهلية



كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، اليوم الخميس، غموض العثور على مهندس مدني في العقد الخامس من عمره، مقتولًا داخل شقته بمدينة جمصة، وجثته في حالة تعفن.

وتبين من التحريات، أن وراء الواقعة تشكيل عصابي من سيدة وشقيقتها وآخرين، استدراجوا القتيل، بحجة ممارسة الجنس مع المتهمة، وتخلصوا منه عقب الاعتداء عليه بآلة حادة وفتح أنبوب الغاز لتظهر الواقعة كاختناق.








البداية كانت عندما تلقى اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لقسم شرطة جمصة من قبل أهالي منطقة "أبو سمبل" بانبعاث رائحة كريهة من أحد الشقق السكنية.

وانتقل ضباط وحة مباحث قسم شرطة جمصة بقيادة الرائد إسلام صقر، رئيس المباحث، ومعاونه النقيب ماجد الشامي لمكان البلاغ، وبالمعاينة تبين أن الجثة المتحللة لشخص يدعى "يوسف. ا"، 58 سنة، مهندس مدني ومقيم في محافظة الجيزة، وتبين أن الجثة مسجاة على السرير بغرفة النوم في حالة تعفن.

وبمناظرة الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بأنه لا يمكن الجزم بسبب الوفاة، وأنها حدثت منذ قرابة الـ6 أيام وأوصى بعرض الجثة على الطب الشرعي.

جرى تشكيل فريق بحث من ضباط مباحث قسم شرطة جمصه تحت إشراف العميد أحمد شوقي، رئيس المباحث الجنائية، وتوصلت التحريات إلى أن وراء الواقعة "سماح. م"، 24 سنة، وشقيقيها "نرمين" 19 سنة، و"إبراهيم"، 25 سنة، بالاشتراك مع "محمود. ب"، 22 سنة، و"مصطفى. ت" 30 سنة، وجميعهم مقيمون في مدينة 6 أكتوبر الجيزة، وأن الجريمة كانت بغرض السرقة.

وألقي القبض على المتهمين وبمناقشتهم اعترفت الأولى باستدراج المجني عليه لممارسة الجنس معه داخل شقتة بمصيف جمصة، وعقب وصولهم، أقنعت المجني عليه بممارسة لعبة جنسية ثم ضربته بواسطة آلة حديدية على رأسه، واستعانت بباقي المتهمين لسرقة متعلقاتة الشخصية.

وجرى التوصل للمسروقات وهي بطاقة تحقيق شخصية، وكارت الفيزا الخاص بالضحية، و2 هاتف محمول والسيارة الخاصة بالمجني عليه، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأُخطرت اللنيابة العامة بالواقعة التي باشرت التحقيقات.

الاسم

اخبار الرياضة,554,اخبار العرب و العالم,2800,اخبار عاجلة,368,اخبار محلية,10190,اخبار منوعة,688,اقتصاد و تكنولوجيا,2861,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2413,حوادث و قضايا,1939,سيارات,231,صحة و أسرة,405,فن,416,مقالات,25,وظائف خالية,89,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: "لعبة الجنس" وراء العثور على جثة مهندس متعفنة في الدقهلية
"لعبة الجنس" وراء العثور على جثة مهندس متعفنة في الدقهلية
https://3.bp.blogspot.com/-tKsyisdTuMk/W26-RgSrE0I/AAAAAAAA92Y/GTetJS0G7wkWWZL0xNiMjn7-iBUCZjIVQCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://3.bp.blogspot.com/-tKsyisdTuMk/W26-RgSrE0I/AAAAAAAA92Y/GTetJS0G7wkWWZL0xNiMjn7-iBUCZjIVQCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/08/blog-post_11.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/08/blog-post_11.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy