شقيق المتهم بقتل طفليه يكشف تفاصيل صادمة وخطيرة عن تصرفاته الشخصية.. يقوم ببعض الأفعال الغريبة و حكاية الجن والسحر



قال حمادة نظمي شقيق والد طفلي ميت سلسيل القتيلين، بمحافظة الدقهلية، إن شقيقه غير متزن عقليا، منذ سنوات، وأنه اعتاد تعاطي الحشيش، والخمور.




وأكد في تصريح خاص   أن شقيقه لديه الإمكانيات المادية ولا يحتاج لشيء، إلا أنه لم يكن متزن عقليا منذ سنوات وقبل زواجه، وكان دائم العداء مع أهله أحيانا، فضلا عن قيامه ببعض الأفعال الغريبة، وكنا ننتقده فيها، ووصل الأمر إلى الشجار معه وكان في الفترة الأخيرة يقرأ كتب للسحر والجن والشعوذة، ولكننا لم نتوقع أن يصل الأمر إلى قتله نجليه.

يذكر أن نيابة شمال المنصورة الكلية، أمرت بحبس محمود نظمي والد طفلي ميت سلسيل "ريان ومحمد"، الذي عثر على جثتيهما في ترعة فارسكور بمحافظة دمياط، بعد إلقائهما أحياء من أعلى كوبري فارسكور- 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع مراعاة التجديد له في الموعد القانوني.

وكان والد الطفلين اعترف بقتل أبنائه بعد صرفه مبالغ مالية قاربت المليون جنيه، خلال شهر، مؤكدا خوفه على أبنائه من الضياع، فقام بالتخلص منهما واختلق قصة اختطافهم لإلهاء الأمن وتغيير مجرى القضية.

وكان الآلاف من أهالي مدينة ميت سلسبيل، التابعة لمحافظة الدقهلية، شيعوا جثماني الطفلين "ريان ومحمد" الذين تم اختطافهما من ملاهى المدينة، وعثر على جثتيهما ببحر فارسكور بدمياط، حيث خرجت الجنازة من المسجد الكبير بالمدينة، وسط حالة حزن خيمت على الأهالي.

الاسم

اخبار الرياضة,548,اخبار العرب و العالم,2788,اخبار عاجلة,368,اخبار محلية,10075,اخبار منوعة,685,اقتصاد و تكنولوجيا,2845,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2401,حوادث و قضايا,1904,سيارات,224,صحة و أسرة,405,فن,405,مقالات,25,وظائف خالية,89,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: شقيق المتهم بقتل طفليه يكشف تفاصيل صادمة وخطيرة عن تصرفاته الشخصية.. يقوم ببعض الأفعال الغريبة و حكاية الجن والسحر
شقيق المتهم بقتل طفليه يكشف تفاصيل صادمة وخطيرة عن تصرفاته الشخصية.. يقوم ببعض الأفعال الغريبة و حكاية الجن والسحر
https://2.bp.blogspot.com/-eeAeUgMHESw/W4GqXNYIQII/AAAAAAAA-ME/liYvN8LFvLk4RlRg6Aei1T596NpI8kE2ACLcBGAs/s1600/1.jpg
https://2.bp.blogspot.com/-eeAeUgMHESw/W4GqXNYIQII/AAAAAAAA-ME/liYvN8LFvLk4RlRg6Aei1T596NpI8kE2ACLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/08/blog-post_146.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/08/blog-post_146.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy