لأول مرة والدة طفلي الدقهلية تنهار وتعترف : "صمنا مع بعض وقفة عرفة.. ومش مصدقة محمود يقتلهم" .. وتكشف تفاصيل خطيرة



قالت والدة الطفلين "ريان ومحمد" إن زوجها -المتهم بقتلهما- كان بحالة طبيعية في يوم العيد، وأخبرها بأنه سيصطحب الطفلين لزوج شقيقته "كريم" لحضور ذبح الأضحية، إلى أن اتصل بها ليخبرها باختفائهما خلال وجودهم بالملاهي.

وأكدت الزوجة في التحقيقات أمام نيابة شمال المنصورة الكلية، أنه زوجها في الفترة الأخيرة استجاب لطلباتها وأصبح لا يتعاطى أي شيء حتى أنه صام معها يوم الوقفة، ولم يحدث بينهما أي خلافات في حياتهما الزوجية، وكان يخاف على أطفاله من "الهواء الطاير"، بحسب تعبيرها.




وذكرت الزوجة أن زوجها عاد من جنازة الطفلين ونام قليلاً وبعدها اختفى، حتى علمت أنه في المباحث تستمع إلى أقواله، وتابعت: "دماغي هتنفجر من التفكير.. أنا مش مصدقة أن محمود يعمل كدة، ده كان بيخاف علي وعلى الطفلين من الهوا الطاير"، متابعة أن زوجها هو الصندوق الأسود الذي يمكنها أن تستخرج منه الحقيقة.

يذكر أن فريق البحث الجنائي واجه المتهم بعده أدلة اتهام كمشاهدات له على الطريق الى فارسكور داخل سيارته ورصده من خلال 32 كاميرا للمراقبة على الطريق وفي المحلات وخلال قيامة بتذويد وقود للسيارة بأحدي محطات الوقود.

وجاء في بيان وزارة الداخلية أن قطاع الأمن العام اشترك مع أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة مستعينين فى ذلك بأحدث تقنيات التكنولوجيا لسرعة التوصل للقائمين على إرتكابها ، إلا أن أفراد فريق البحث أثناء تنفيذهم لبنود الخطة تلاحظ لهم أن سلوك والد الطفلين لا يتناسب مع هول الواقعة وفقدانه لطفليه، الأمر الذى دفع أفراد فريق البحث للشك به .

وما أدى إلى زيادة الشكوك والشبهات حول الوالد ما توصلت إليه التحريات بأن شخصيته مضطربة وتتسم باللامبالاة والاستهتار ، وتعاطيه للمواد المخدرة ، وحديثه مع المحيطين به عن رغبته في التحرر من مسئولية تربية الطفلين. إضافةً إلى مغافلته للحاضرين لمراسم دفن طفليه عقب وفاتهما وهروبه..كما تأكد تواجده بمدينة فارسكور باتصاله بزوجته في وقت متزامن مع إلقاء الطفلين بنهر النيل ومشاهدته لأحد معارفه بمنطقة كوبرى فارسكور ( أيد الأخير ذلك) كما رصدت كاميرا بمحطة وقود بناحية قرية حجاج بمدينة فارسكور الأب المتهم وبصحبته الطفلين داخل سيارته متوجهاً إلى كوبرى فارسكور أعلى نهر النيل.

وبتقنين الإجراءات تمكن فريق البحث من ضبطه وبمواجهته بما توصلت إليه التحريات من معلومات تبين أنه مرتكب الحادث حيث اعترف تفصيلياً باصطحابهما صباح يوم العيد بسيارته وتوجه لزيارة أحد أقاربه واصطحابهما لمدينة الملاهي "لاختلاق واقعة اختفائهما" ثم اصطحابهما بسيارته وتوجه بهما إلى أعلى كوبرى فارسكور وقام بإلقائهما بنهر النيل وأخبر زوجته هاتفياً أنه فقد الطفلين "على غير الحقيقة بالملاهي" ثم عاد لمدينة الملاهى مرة أخرى وطلب من أحد أصدقائه الإتصال بشرطة النجدة والإبلاغ عن فقد الطفلين.

وبسؤال والد الطفلين، في محضر اختفائهما، وأكد أنه فوجئ بشخص يأخذه بالأحضان، ويدعي أنه زميله في المدرسة بالمرحلة الابتدائية، وظل يتحدث معه، وعندما تركه وذهب، لم يجد نجليه، وبعد 18 ساعة من البحث جري العثور على الطفلين غرقي في نهر النيل بفارسكور، وعقب تشييع جنازة الطفلين اختفى الوالد في ظروف غامضة، ليعترف بارتكابه الجريمة امام اللواء خالد عبدالحميد، وكيل مباحث الوزارة، واللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، والعميد أحمد شوقي، رئيس المباحث الجنائية، و العميد سيد خشبة رئيس فرع البحث بشمال الدقهلية وضباط مباحث مركز شرطة ميت سلسيل.

الاسم

اخبار الرياضة,554,اخبار العرب و العالم,2798,اخبار عاجلة,368,اخبار محلية,10160,اخبار منوعة,688,اقتصاد و تكنولوجيا,2859,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2414,حوادث و قضايا,1930,سيارات,227,صحة و أسرة,405,فن,414,مقالات,25,وظائف خالية,89,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: لأول مرة والدة طفلي الدقهلية تنهار وتعترف : "صمنا مع بعض وقفة عرفة.. ومش مصدقة محمود يقتلهم" .. وتكشف تفاصيل خطيرة
لأول مرة والدة طفلي الدقهلية تنهار وتعترف : "صمنا مع بعض وقفة عرفة.. ومش مصدقة محمود يقتلهم" .. وتكشف تفاصيل خطيرة
https://2.bp.blogspot.com/-Tyc92zxoDcY/W4Vkuh9qwEI/AAAAAAAA-Qw/TFUH1bAswHInMBANQQnNW3mQg60_7VM1gCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://2.bp.blogspot.com/-Tyc92zxoDcY/W4Vkuh9qwEI/AAAAAAAA-Qw/TFUH1bAswHInMBANQQnNW3mQg60_7VM1gCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/08/blog-post_464.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/08/blog-post_464.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy