أول تعليق لمذيعة فيديو أطفال تهريب البضائع من جمارك بورسعيد .. بيدمروا اقتصاد مصر



كشفت المذيعة والإعلامية سلوى حسين المسئول الإعلامي بمحافظة بورسعيد، والتي تشارك في تقديم النشرة الإخبارية في إذاعة راديو القناة، عن حقيقة ما ورد في الفيديو الذي استضافت فيه "الشباب والأطفال الذين تم ضبطهم في عمليات التهريب ببورسعيد"، والذي تم نشره على الصفحة الرسمية للمحافظة، وتسبب في حالة من الجدل.

وقالت سلوى، في تصريح خاص ، لقد وجهت كلامي للأطفال والشباب المقبوض عليهم، وسألتهم؛ لماذا لا تعملون في الاستثمار أو في النظافة؟ وكانت تقصد بكلمة الاستثمار "منطقة مصانع الاستثمار"، وليس الاستثمار العقاري كما فهم البعض خطأ، مؤكدة بأن كلمة "الاستثمار" البورسعيدية، يطلقونها كاختصار لاسم "منطقة مصانع الاستثمار ببورسعيد" و اضافت ان افعالهم بيدمروا بيها اقتصاد مصر.




وأضافت: منطقة مصانع الاستثمار ببورسعيد منطقة مصانع كبرى تفتح مصانعها أمام الجميع من كافة الأعمار، فمنهم شباب جامعي، ومنهم غير جامعي، ومنهم كبار السن، وتكون بمرتبات مجزية، ومعروف بأن تلك المصانع تقبل الجميع دون "واسطة"؛ لأنها تحتاج عمالة كثيفة.

وأشارت إلى أنها عندما تحدثت للمقبوض عليهم وأخبروني أنهم يعملون بالتهريب لحاجتهم للأموال؛ لأنهم يصرفون على ذويهم، فكان ردي عليهم لماذا لا تعملون في الاستثمار؛ لأن وظائف مصانع الاستثمار آمنة ومجزية، وليس بها مخاطر عمليات التهريب.

وأردفت: "لقائي مع المقبوض عليهم كان تكليف من المحافظة فأنا أقوم بدوري الإعلامي فقط، وأتمنى من الجميع تحري الدقة، فيما يروجونه على مواقع التواصل الاجتماعي، وفهم طبيعة اللقاء وما دار فيه".

جدير بالذكر أن الفيديو الذي ظهرت فيه الإذاعية سلوى حسين في لقاء مع مجموعة من الشبان والصبية المقبوض عليهم بتهمة تهريب الملابس قد أحدث حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وتداوله النشطاء بشكل كبير بتعليقات تلوم المذيعة على بعض ردودها على المتهمين خلال اللقاء.

شاهد الفيديو من هنا

الاسم

اخبار الرياضة,554,اخبار العرب و العالم,2800,اخبار عاجلة,368,اخبار محلية,10189,اخبار منوعة,688,اقتصاد و تكنولوجيا,2861,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2413,حوادث و قضايا,1938,سيارات,231,صحة و أسرة,405,فن,415,مقالات,25,وظائف خالية,89,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: أول تعليق لمذيعة فيديو أطفال تهريب البضائع من جمارك بورسعيد .. بيدمروا اقتصاد مصر
أول تعليق لمذيعة فيديو أطفال تهريب البضائع من جمارك بورسعيد .. بيدمروا اقتصاد مصر
https://2.bp.blogspot.com/-pvJqayEg2n8/W2RupjE1oxI/AAAAAAAA9o4/69SlRJ-W7tokhSoTdpb1K8x4vaVi-D6sACLcBGAs/s1600/1.jpg
https://2.bp.blogspot.com/-pvJqayEg2n8/W2RupjE1oxI/AAAAAAAA9o4/69SlRJ-W7tokhSoTdpb1K8x4vaVi-D6sACLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/08/blog-post_78.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/08/blog-post_78.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy