دير شبيجل الألمانية تفاجئ العالم: السيسي يدخل التاريخ و يعمر الصحراء ويعيد بناء القاهرة



نشرت مجلة دير شبيجل الألمانية تقريرًا حول المشاريع التي ينفذها الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقالت المجلة إن مصر بدأت في تعمير الصحراء عبر مشاريع ضخمة، ينفذها الرئيس عبد الفتاح السيسي، من بينها، بناء مدينة مليونية جديدة وتعمير القاهرة القديمة وإنشاء شبكة طرق وخطوط مترو الجديدة.




وأضافت المجلة الألمانية أن العاصمة المصرية، التي يعيش فيها ما يقرب من 25 مليون شخص، لن تكون هي نفسها قريبًا، حيث يقوم رئيس الدولة عبد الفتاح السيسي حاليًا بهدم أجزاء من وسط المدينة وإعادة بنائه بالكامل، إنه عمل ضخم، خاصة ذلك الذي يحدث في منطقة ماسبيرو.
وتقول الصحيفة ، إن هناك كاتبين بريطانيين نشروا كتابًا عن قصة اسم 800 شارع في القاهرة، لكن هذه الكتاب لم يعد مناسبًا لأن الرئيس المصري يعيد البناء والهيكلة من جديد، فشكل المدينة سيتغير.


تضيف المجلة :" يعتبر مثلث ماسبيرو حاليًا أكبر مشروع بناءً في العاصمة القاهرة - ولكن بالمقارنة مع المشاريع الكبرى الأخرى التي تجرى في البلاد فإنه مشروع متواضع... يتم حاليًا بناء أكبر مشروع عمراني في الصحراء المصرية، بالقرب من الطريق السريع الذي يربط القاهرة بالبحر الأحمر. هناك تنمو مدينة إدارية جديدة، وهي مدينة ضخمة تستضيف 6 ملايين شخص".
تؤكد المجلة الألمانية أن المدينة ستضاهي المدن التكنولوجية المتقدمة، مثل تلك المدن في الإمارات الخليجية.

وذكرت المجلة أن الرئيس السيسي يكافح من أجل توفير الدعم المالي للقيام بهذه المشروعات، لذلك لجأ رئيس الدولة المصرية إلى  التعاون مع الصين وجذب الاستثمارات أجنبية أخرى.

وأضافت المجلة أن السيسي يجري بناء شبكة ضخمة لمترو الأنفاق في القاهرة الكبرى، ولربط المدينة القديمة بالعاصمة الجديدة، كي يعيد العمران بشكل متكامل.

الاسم

اخبار الرياضة,554,اخبار العرب و العالم,2794,اخبار عاجلة,368,اخبار محلية,10139,اخبار منوعة,687,اقتصاد و تكنولوجيا,2853,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2410,حوادث و قضايا,1919,سيارات,224,صحة و أسرة,405,فن,412,مقالات,25,وظائف خالية,89,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: دير شبيجل الألمانية تفاجئ العالم: السيسي يدخل التاريخ و يعمر الصحراء ويعيد بناء القاهرة
دير شبيجل الألمانية تفاجئ العالم: السيسي يدخل التاريخ و يعمر الصحراء ويعيد بناء القاهرة
https://1.bp.blogspot.com/-hfH-FtV6XOM/W3F2pyoMESI/AAAAAAAA98Y/6fgi_NWJgP4d5izrKD1fv8epxrkOmzfIwCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-hfH-FtV6XOM/W3F2pyoMESI/AAAAAAAA98Y/6fgi_NWJgP4d5izrKD1fv8epxrkOmzfIwCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/08/blog-post_964.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/08/blog-post_964.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy