3 عبارات خطيرة لمحمد صلاح تلخص “خطته الذكية” بعد خسارة الجائزة



لم يحصد محمد صلاح أي جائزة خلال حفل الاتحاد الأوروبي ،
الخميس، لكن النجم المصري بدأ واثقا من دوره وما يمثله في الفترة المقبلة، وهو ما جسدته تصريحات مقتضبة عقب نهاية الحفل.
وكان صلاح مرشحا مع الكرواتي لوكا مودريتش والبرتغالي كريستيانو رونالدو لنيل جائزة أفضل لاعب في الاتحاد الأوروبي، التي فاز بها مودريتش الذي حصل أيضا على جائزة أحسن لاعب وسط، فيما حصل رونالدو على جائزة أفضل مهاجم ليغادر “الملك المصري” موناكو التي استضافت الحفل “خالي اليدين”.




بيد أن “مو”، كما تحب جماهير ليفربول تدليله، ظهر هادئا تماما وبدا واضحا في تركيزه في تصريحاته عقب الحفل على ما يمثله لمصر وللمصريين، في تعليق “ضمني” جديد على أزمته الأخيرة مع اتحاد الكرة المصري.

وقال صلاح عقب الحفل: “عندما تفعل شيئا للمرة الأولى، لم يفعله مصري من قبل ، فهو شيء عظيم ، إنه شيء يجب أن افتخر به”.

وتابع في تصريحات لموقع “جول”: “100 مليون مصري يرونني نموذجا يحتذى به. هذا شيء افتخر به (..)”.

وأوضح: “في بعض الأحيان تشعر بالضغط بسبب ذلك ، لكنه يجعلك أيضًا تعمل بجد للقيام بعملك بشكل أفضل وأفضل.. وأفضل”.

ثلاث عبارات لم يتحدث صلاح خلالها أبدا عن ليفربول، وتوقعاته لموسمه الثاني معه، وإنما اكتفى بتأكيد شعوره بالفخر بما قدمه وما مثله لبلده ولشعبه في إشارة على الأرجح للخلاف الأخير مع الاتحاد المصري.

يشار إلى أن صلاح دخل مؤخرا في خلاف حاد مع الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن طلبات يراها طبيعية ويعتقد مسؤولو الاتحاد أنها مبالغ فيها.

الاسم

اخبار الرياضة,554,اخبار العرب و العالم,2798,اخبار عاجلة,368,اخبار محلية,10160,اخبار منوعة,688,اقتصاد و تكنولوجيا,2859,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2414,حوادث و قضايا,1930,سيارات,227,صحة و أسرة,405,فن,414,مقالات,25,وظائف خالية,89,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: 3 عبارات خطيرة لمحمد صلاح تلخص “خطته الذكية” بعد خسارة الجائزة
3 عبارات خطيرة لمحمد صلاح تلخص “خطته الذكية” بعد خسارة الجائزة
https://2.bp.blogspot.com/-NO3wDnFpiJ8/W4rhSF_ggcI/AAAAAAAA-Wk/OkcQMjmz5VEbjZ8DR7KMbs5ZgRvkNbLqACLcBGAs/s1600/1.jpg
https://2.bp.blogspot.com/-NO3wDnFpiJ8/W4rhSF_ggcI/AAAAAAAA-Wk/OkcQMjmz5VEbjZ8DR7KMbs5ZgRvkNbLqACLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/09/3_1.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/09/3_1.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy