بعد تطورات الطقس في تونس ومقتل 4 أشخاص.. تحذيرات قوية من الأرصاد الجوية لجميع المواطنين بشأن الطقس خلال الساعات القادمة




قال مدير مركز التحاليل الجوية بهيئة الأرصاد الجوية ” محمود شاهين”، مناشداً جميع المواطنين متابعة النشرات الجوية بشكل يومي الصادر عن طريق الهيئة وخاصة خلال فصل الخريف.

تحذير قوي من هيئة الأرصاد الجوية



وأضاف ” شاهين” من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج ” صباح الخير يا مصر” والمذاع عبر القناة الفضائية الأولى المصرية، انه يجدب عدم الإلتفات للإشاعات الصادرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالطقس خلال تلك الفترة ومتابعة هيئة الأرصاد الجوية.

كما أشار سيادته أنه أن فصل الخريف يشهد تلقبات جوية  شديدة خلال هذه الفترة، حيث أكد  على ان الطقس شوف يشهد تلقبات جوية سريعة وأمطار وظهور كثيف للشبورة المائية مما يقلل الرؤية الصباحية أمام المواطنين.

حيث حذر مدير مركز التحاليل من تكون تلك الظواهر المناخية الصعبة التي سوف تواجه المواطنين خلال المرحلة القادمة وخاصة بالتزامن مع أشهر الخريف القادمة، والتي سوف تتميز بالتقلبات الجوية السريعة والمفاجئة للجميع، ولابد للمواطنين من متابعة هيئة الأرصاد الجوية.

أمطار غزيرة في تونس
حيث شهدت الدولة التونسية أمطاراً غزيراً خلال الساعات القليلة الماضية أدت إلى غرق عدد من المنازل، حيث أن المطار وصلت لحد السيول في بعض المناطق، وأسفر تلك السيول عن وفاة بعض المواطنين، وانقطاع الكهرباء في بعض المناطق ، مما ادى إلى رفع حالة الطواريء.



ومن جانبه أكد رئيس هيئة الأرصاد الجوية الدكتور ” أحمد عبد العال” من خلال مداخلة هاتفية على أحد القنوات الفضائية محذراً الجميع من سقوط أمطار خلال الساعات القادمة، متوقعاً حدوث أمطار غزيرة مع نهاية الأسبوع الجاري على السواحل الشمالية وجبال البحر الأحمر وسيناء.

الاسم

اخبار الرياضة,554,اخبار العرب و العالم,2800,اخبار عاجلة,368,اخبار محلية,10190,اخبار منوعة,688,اقتصاد و تكنولوجيا,2861,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2413,حوادث و قضايا,1939,سيارات,231,صحة و أسرة,405,فن,416,مقالات,25,وظائف خالية,89,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: بعد تطورات الطقس في تونس ومقتل 4 أشخاص.. تحذيرات قوية من الأرصاد الجوية لجميع المواطنين بشأن الطقس خلال الساعات القادمة
بعد تطورات الطقس في تونس ومقتل 4 أشخاص.. تحذيرات قوية من الأرصاد الجوية لجميع المواطنين بشأن الطقس خلال الساعات القادمة
https://4.bp.blogspot.com/-xrHwF7wkr-4/W6h8qItp5bI/AAAAAAAA-lI/Y79oocfh89ws4QCeuIkOlIS2z83dIMgxQCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://4.bp.blogspot.com/-xrHwF7wkr-4/W6h8qItp5bI/AAAAAAAA-lI/Y79oocfh89ws4QCeuIkOlIS2z83dIMgxQCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/09/blog-post_8.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/09/blog-post_8.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy