علي قتل زوجته "عفاف" بـ 6 طعنات: "بتخوني مع عشيقها السابق".. والجيران: "عفاف متستحقش القتل"



لم يتوقع الزوج، أنه عندما يعود من عمله ستكون نهايته "خلف القضبان" بسبب زوجته، فبداية القصة كانت عندما علم من الأهالي أن زوجته على علاقة بعشيقها السابق، فأرسل لعشيقها ليحذره من الاقتراب من زوجته، وبعد بضعة أيام اكتشف أن "عفاف" تذهب إلى منزله دون علمه.

وفي تمام الساعة الثامنة من مساء الإثنين قبل الماضي، دق الشيطان طبوله، وقرر الزوج قتل زوجته، فنشبت مشاجرة بينهما وعلى إثرها سدد لها عدة طعنات في ظهرها لتفارق الحياة في الحال. "أهل مصر" علمت بوقوع تلك الجريمة البشعة التي ذاع صيتها بشارع محمود محروس بمنقطة عين شمس، وعلى الفور انتقلت لتكشف تفاصيل الواقعة من شهود العيان والجيران.




"لما دخلنا شقتها عند سماع صوت صريخها لقيناها غرقانة في دمها".. بهذه الكلمات بدأ "ح.ي" البالغ من العمر 40 عامًا أحد شهود العيان روايته عن الواقعة، يضيف أنه كان في محل عمله وفجأة سمع صوت صرخات تقول "الحقوني بموت" وعلى الفور هرع الجيران لكي يستطلعوا ما يحدث: "لقيناها غرقانة في دمها.. كانت ست كويسة وعشرة من سنين في المنطقة وكل الجيران زعلوا على خبر قتلها".

ويقول "ح .ي" إن زوج القتيلة سلوكه مشبوه وكان يفتعل المشاجرات مع جيرانه، كما أنه يتعاطى المخدرات. وتروي "أم محمود" البالغة من العمر 60 عامًا، إحدى جيران المجني عليها، وعلى وجهها علامات الحزن: "جوزها المجرم مافيش حد بيحبه في المنطقة وإحنا بقالنا 20 سنة عمرنا ما سمعنا أن عفاف على علاقة بحد وست كانت بتشتغل وكانت بتشقى معاه يبقي ده جزاتها".

وتواصل "أم محمود": "لو كان واثق ومتأكد أن مراته بتخونه ليه مطلقهاش.. هو استفاد إيه من قتلها دلوقت غير إنه هيترمي في السجن".

ترجع تفاصيل الواقعة عندما ورد لمباحث قسم شرطة عين شمس بلاغًا من الأهالي يفيد بسماع صوت استغاثة من أحد العقارات المجاورة بشارع محمد محروس بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مسرح الواقعة، وتبين وجود جثة غارقة في دمائها وتدعى "عفاف م" تبلغ من العمر 33 سنة ربة منزل، أقدم زوجها "علي قطب"، 39 سنة، سائق "توك توك" مسجل خطر بتسديد عدة طعنات في أنحاء متفرقة في جسم زوجته، وبإعداد الأكمنة بعد هروب المتهم تمكن رجال المباحث من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة مبررًا جريمته بأن زوجته كانت على علاقة غير شرعية بشخص آخر.

الاسم

اخبار الرياضة,554,اخبار العرب و العالم,2797,اخبار عاجلة,368,اخبار محلية,10155,اخبار منوعة,688,اقتصاد و تكنولوجيا,2856,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2414,حوادث و قضايا,1930,سيارات,226,صحة و أسرة,405,فن,413,مقالات,25,وظائف خالية,89,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: علي قتل زوجته "عفاف" بـ 6 طعنات: "بتخوني مع عشيقها السابق".. والجيران: "عفاف متستحقش القتل"
علي قتل زوجته "عفاف" بـ 6 طعنات: "بتخوني مع عشيقها السابق".. والجيران: "عفاف متستحقش القتل"
https://4.bp.blogspot.com/-Vpt1uUmDFIY/W8rf28nXFaI/AAAAAAAA_Ps/W-ZHrpQItu4X1cYbA-GNlBmi7ubSofL0gCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://4.bp.blogspot.com/-Vpt1uUmDFIY/W8rf28nXFaI/AAAAAAAA_Ps/W-ZHrpQItu4X1cYbA-GNlBmi7ubSofL0gCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/10/6_20.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/10/6_20.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy