محمد رشاد يرد بقوة على ريهام سعيد: "مصادرك ضعيفة.. ومي معندهاش جلطة" ويكشف اسرار بالجملة



وجه الفنان محمد رشاد، في تدوينة له على حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، اليوم الثلاثاء، رسالة للإعلامية ريهام سعيد، رد فيها على الحلقة التي أذاعتها، أمس، على فضائية "الحياة".

وعرضت الإعلامية ريهام سعيد صورة للإعلامية مي حلمي من داخل المستشفى، موضحة أن أقارب مي قالوا إن لديها اشتباه جلطة في القلب.




فيما قال رشاد عبر صفحته بموقع "إنستجرام": "الأستاذة الإعلامية الفاضلة، ريهام سعيد.. أولًا اسمي وحياتي الخاصة والعامة لا تعنيكي في شيء، ومسمحش إنك تصوريني في صورة الإنسان المستهتر بمشاعر الإنسانة اللي بحبها أو بينا شيء محترم، لكن محصلش بينا نصيب لخلافات خاصة بينا قبل أي حد كائنا من كان، والقرار بخيره أو بشره عائد علينا أولًا وأخيرًا، قدر الله وما شاء فعل، إن لم يشأ لم يكن وإن شاء قد كان".

وأضاف: "ثانيًا المصادر الموثوقة اللي قالتلك إن مي جالها جلطة في المخ، موصلتش لحضرتك إنها كانت معايا أثناء عرض الحلقة بتاعتك، بنحاول نوصل لحل يرضي أطراف الخلاف اللي حدث يوم زفافنا، ومكنش ولله الحمد عندها جلطة في المخ بعد الشر عنها، وعن أي شخص معتقدش هتوصلك لأن مصادرك يا أستاذة يا كبيرة ضعيفة".

وتابع: "ثالثًا وده الأهم مي بالنسبة لي أكبر من كل الكلام اللي بيتقال وهيتقال، لأن بيننا عشرة وسنين شوفنا فيها حلو ووحش ولو حضرتك كلمة الكرامة لا تعني لك شيء فأنا كرامتي وكرامة أهلي تعنيني جدًا وتهمني بعيدًا عن كل المهاترات اللي تم نشرها خلال الايام اللي فاتت وأنا احترامًا لأيام ومشاعر بينا محبتش أتكلم ولا هتكلم، لأن مي سواء كانت شريكتي في الحياة أو لا بنصيب وقدر الله تعني لي كتير جدا".

يُذكر أن حفل زفاف الفنان محمد رشاد والإعلامية مي حلمي تم إلغاؤه قبل دقائق من بدء الحفل دون أسباب واضحة من الطرفين.

الاسم

اخبار الرياضة,554,اخبار العرب و العالم,2797,اخبار عاجلة,368,اخبار محلية,10155,اخبار منوعة,688,اقتصاد و تكنولوجيا,2856,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2414,حوادث و قضايا,1930,سيارات,226,صحة و أسرة,405,فن,413,مقالات,25,وظائف خالية,89,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: محمد رشاد يرد بقوة على ريهام سعيد: "مصادرك ضعيفة.. ومي معندهاش جلطة" ويكشف اسرار بالجملة
محمد رشاد يرد بقوة على ريهام سعيد: "مصادرك ضعيفة.. ومي معندهاش جلطة" ويكشف اسرار بالجملة
https://3.bp.blogspot.com/-0JAD9OZ4Pcw/W89abfggkkI/AAAAAAAA_Sg/-nVrSq9bjloqZOBHOLATsiARzr0tGVRhgCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://3.bp.blogspot.com/-0JAD9OZ4Pcw/W89abfggkkI/AAAAAAAA_Sg/-nVrSq9bjloqZOBHOLATsiARzr0tGVRhgCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/10/blog-post_59.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/10/blog-post_59.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy