انهارت وصرخت "أنا اللي قتلته".. امرأة تقتل عشيقها بمساعدة شقيقها بفكرالشيخ



"وقفت تصرخ والسكين في يدها "أنا اللي قتلته"".. كلمات دونتها نيابة مركز فوه في كفرالشيخ، على لسان علاء. أ. إ. ا. ش. 23 سنة، نقّاش،
ويقيم بنفس عنوان المتهمين في قضية قتل ربة منزل لعشيقها بمساعدة شقيقها، لخشيتهما من افتضاح العلاقة غير الشرعية المتهمة والمجني عليه.

وأكد الشاهد في أقواله أمام النيابة، أنه تناهى إلى سمعه صراخ المتهمة الأولى فتوجه إلى مسكنها لاستطلاع الأمر، وما إن دلف إلى داخله حتى شاهدها ممسكة بسكين وشقيقها المتهم الثاني يقف خلفها، والمجني عليه مسجى على الأرض وتتعالى صرخاتها بأنها قتلته.






قضت محكمة جنايات كفرالشيخ "الدائرة الثانية"، بمعاقبة س. م. ا. 38 سنة، ربة منزل، بالسجن المشدد 15 عامًا، وتقيم بدائرة مركز شرطة فوه، وشقيقها "ح" 28 سنة، مزارع، بالسجن المشدد 7 سنوات، ويقيم بنفس عنوان شقيقته المتهمة الأولى، وإلزامها بالمصاريف الجنائية، ومصادرة السلاح الأبيض "سكين"، المضبوط في الواقعة.

صدر الحكم برئاسة المستشار السيد عبدالمطلب سرحان، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين ياسر فاروق التلاوي، ومصطفى عبدالحفيظ أبوالعلا، وسكرتارية محمد عبدالوهاب، في أحداث القضية رقم 3367 لسنة 2013 جنايات مركز شرطة فوه، والمقيدة برقم 227 لسنة 2013 كلي كفرالشيخ.

تعود الواقعة إلى يوم 18/ 11/ 2013 بدائرة مركز شرطة فوه، بقيام المتهمين المذكورين بقتل أ. س. ع. عمدًا مع سبق الإصرار بأن بيتا النيّة، وعقدا العزم على قتل المجني عليه خشية افتضاح علاقته غير المشروعة بالمتهمة الأولى، وأعدّا لذلك سلاحًا أبيض "سكين"، واستدرجته المتهمة الأولى إلى مسكنها لتنفيذ مخططهما.

واتضح من أوراق القضية أن المتهم الثاني فور مشاهدته للمجني عليه وجه له طعنة، فيما انهالت عليه المتهمة الأولى بعدة طعنات في أماكن متفرقة من جسده، قاصدين من ذلك قتله.

وما إن سقط على الأرض حتى عاجلته المتهمة بضربة على رأسه بقالب طوب فأصابته الإصابة الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، التي أودت بحياته على النحو المبين في التحقيق.

الاسم

اخبار الرياضة,554,اخبار العرب و العالم,2797,اخبار عاجلة,368,اخبار محلية,10155,اخبار منوعة,688,اقتصاد و تكنولوجيا,2856,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2414,حوادث و قضايا,1930,سيارات,226,صحة و أسرة,405,فن,413,مقالات,25,وظائف خالية,89,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: انهارت وصرخت "أنا اللي قتلته".. امرأة تقتل عشيقها بمساعدة شقيقها بفكرالشيخ
انهارت وصرخت "أنا اللي قتلته".. امرأة تقتل عشيقها بمساعدة شقيقها بفكرالشيخ
https://2.bp.blogspot.com/-WT_uRNDHzIw/W9woJgTRMvI/AAAAAAAA_VU/9YTDK--9iEk65qxxbaAB-Zj8PTL1nBIZwCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://2.bp.blogspot.com/-WT_uRNDHzIw/W9woJgTRMvI/AAAAAAAA_VU/9YTDK--9iEk65qxxbaAB-Zj8PTL1nBIZwCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/11/blog-post.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/11/blog-post.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy