"خطر على الأمن العام".. التحريات تكشف تفاصيل ملاحقة الشرطة لعصابة "القذافي والجوكر"



كشفت تحريات الأجهزة الأمنية التابعة لوزارة الداخلية أن عصابة "القذافي والجوكر" التي قُتلت في تبادل لإطلاق النار،

اليوم الجمعة، تخصصت في فرض السيطرة والاستيلاء على أراضي بالإكراه منذ أيام ثورة يناير 2011.

وأوضحت تحريات الأمن العام والمباحث الجنائية بالشرقية أن أفراد العصابة صادر ضدهم أحكام منها مقاومة السلطات وفرض السيطرة، وسرقات بالإكراه، واستعمال قوة، ويُعد من أخطر المجرمين المطلوب ضبطهم في قوائم الأمن العام.






وقالت وزارة الداخلية، في بيان لها مساء اليوم الجمعة، إن إدارة البحث الجنائي في مديرية أمن الشرقية، اشتبكت عصر اليوم، مع 3 من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة، في مركز بلبيس، ما أدى لمقتل الثلاثة، في تبادل لإطلاق النار، وتحريز ما بحيازتهم من مضبوطات كان من بينها قنبلتين يدويتين.

وبحسب بيان للوزارة تلقت مصراوي نسخة منه، أن تحريات ومعلومات قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد أول وزير الداخلية، وإدارة البحث الجنائي في مديرية أمن الشرقية، أكدت تواجد العنصر الإجرامي شديد الخطورة "محمود س. إ." وشهرته "القذافي" 28 سنة، عاطل، مُقيم في ناحية الطحاوية دائرة مركز شرطة بلبيس، الصادر ضده قرار من النيابة بالضبط والإحضار في 7 قضايا سرقات بالإكراه بدائرة المركز، ومحكوم عليه بالسجن 10 سنوات في قضية استعمال قوة وسلاح، وسبق اتهامه في 16 قضية متنوعة، وبصحبته اثنين من العاطلين يستقلون دراجة نارية، وبحيازتهم أسلحة آلية، في منطقة أرض الكنانة دائرة مركز شرطة بلبيس.

وعقب تقنين الإجراءات واتخاذ كافة التدابير الأمنية اللازمة، توجهت قوة أمنية من قطاع الأمن العام تحت إشراف العميد محمود أبوعمرة مدير مباحث وزارة الداخلية، وإدارة البحث الجنائي بالشرقية، بالاشتراك مع قوات الأمن المركزي، واستهدفت محل تواجدهم، ولدى مشاهدتهم للقوات بادروا بإطلاق وابلاً من الأعيرة النارية تجاه القوات، فبادلتهم القوات على الفور بالمثل، حتى تمكنت من السيطرة على الموقف، وأسفر ذلك عن مصرع المتهم ورفقته "رامي م. م." وشهرته "الجوكر" 18 سنة، عاطل، ومُقيم في ناحية السعادات، دائرة المركز، بالإضافة إلى "أحمد س. ن." 33 سنة، عاطل، ومُقيم في ناحية السعادات في بلبيس.

وعثرت قوات الأمن بحيازة المتهمين على 3 بنادق آلية، و63 طلقة نارية من ذات العيار، و4 خزن، و2 قنبلة يدوية هجومية، وسلاح أبيض عبارة عن "خنجر"، بالإضافة إلى 5 هواتف محمولة.

واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وجار العرض على النيابة العامة.

الاسم

اخبار الرياضة,554,اخبار العرب و العالم,2800,اخبار عاجلة,368,اخبار محلية,10186,اخبار منوعة,688,اقتصاد و تكنولوجيا,2861,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2414,حوادث و قضايا,1937,سيارات,231,صحة و أسرة,405,فن,415,مقالات,25,وظائف خالية,89,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: "خطر على الأمن العام".. التحريات تكشف تفاصيل ملاحقة الشرطة لعصابة "القذافي والجوكر"
"خطر على الأمن العام".. التحريات تكشف تفاصيل ملاحقة الشرطة لعصابة "القذافي والجوكر"
https://1.bp.blogspot.com/-1QMv2_ubMG0/W_LdOXg_UwI/AAAAAAAA_aQ/NxZ43vkZGE4qqQAvigtMYkGziJgEdRyuwCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-1QMv2_ubMG0/W_LdOXg_UwI/AAAAAAAA_aQ/NxZ43vkZGE4qqQAvigtMYkGziJgEdRyuwCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/11/blog-post_19.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/11/blog-post_19.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy