تفاصيل ساعة الصفر والمداهمة السرية لدولاب "الدكش وتونة" بالقاهرة



خمس ساعات هي المدة الزمنية، التي استغرقها رجال المباحث
لملاحقة "ديلرات" مناطق الزاوية الحمراء، والشرابية، وتجار الكيف في مناطق شمال القاهرة، بعدما ذاع صيتهم، وباتوا قبلة متعاطين المخدرات ومدمني الكيف، لذلك أعد رجال الأمن خطة محكمة للإيقاع بهم قبل إفلاتهم من قبضة المباحث.

وحدد اللواء أشرف الجندي مدير مباحث القاهرة، ساعة الصفر للانقضاض على 3 تجار مخدرات، بمناطق الزاوية الحمراء والشرابية، ونجح رجال مكافحة المخدرات برئاسة اللواء محمد عبدالله مدير مباحث مكتب مكافحة المخدرات بالقاهرة، في ضبط المتهمين، بحوزتهم كميات كبيرة من مخدر الفودو والهيروين والحشيش.




الخطة التي نفذها رجال مكافحة المخدرات بالتنسيق مع رجال البحث الجنائي، وقوات من الأمن العام، اعتمدت على المداهمة السريعة، والسرية، للانقضاض على المتهمين، بسبب وجود "ناضورجية" لهم لمراقبة نواصي الشوارع المتوقع دخول الشرطة منها.

المعلومات الدقيقة التي أكدتها تحريات إدارة مكافحة المخدرات بالقاهرة، أثبتت قيام عدد من ذوي السوابق الإجرامية بالاتجار في المواد المخدرة، واتخاذ أماكن نائية في منطقتي الزاوية الحمراء والشرابية، مكانًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي في استلام "البضاعة"، وتخليط الفودو المخدر، ثم بيعه لعملائهم.

فجر أول أمس، ومع ساعة متفق عليها، داهمت قوات الأمن دواليب المخدرات بالمنطقة، ونجحت في القبض على كل من "محمد ف ع"، 22 سنة، وشهرته "زبله"، سبق اتهامه في قضايا جنائية بتهمة حيازة المواد المخدرة، كما ضبطت "مصطفي م م"، وشهرته تونة، عاطل، سبق اتهامه في 6 قضايا مخدرات، وضبطت "محمود خ"، وشهرته "الدكش"، 32 سنة، عاطل، مطلوب ضبطه في 11 قضية.

أمر اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، بتحرير محضر بالواقعة، وإحالة المتهمين إلى النيابة العامة التي قررت حبسهم على ذمة التحقيقات، ووجه مدير الأمن بتكثيف الجهود لملاحقة باقي العناصر الإجرامية، ومواجهة جرائم المخدرات بجميع أنواعها، لخطورتها البالغة على الأمن الاجتماعي والاقتصادي.

تحررت محاصر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

الاسم

اخبار الرياضة,554,اخبار العرب و العالم,2797,اخبار عاجلة,368,اخبار محلية,10155,اخبار منوعة,688,اقتصاد و تكنولوجيا,2856,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2414,حوادث و قضايا,1930,سيارات,226,صحة و أسرة,405,فن,413,مقالات,25,وظائف خالية,89,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: تفاصيل ساعة الصفر والمداهمة السرية لدولاب "الدكش وتونة" بالقاهرة
تفاصيل ساعة الصفر والمداهمة السرية لدولاب "الدكش وتونة" بالقاهرة
https://4.bp.blogspot.com/-q6opPKy6_Ek/W9wruJ1fAkI/AAAAAAAA_V0/FbY47SGy-FkADaTgKSHzcnFrMhHKVnmRQCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://4.bp.blogspot.com/-q6opPKy6_Ek/W9wruJ1fAkI/AAAAAAAA_V0/FbY47SGy-FkADaTgKSHzcnFrMhHKVnmRQCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/11/blog-post_95.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/11/blog-post_95.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy