أمطار رعدية وسيول.. بعد نشاط الرياح.. هل تستعد مصر لاستقبال أعاصير؟



موجة من الأمطار الرعدية شهدتها، محافظة مرسى مطروح، حيث استمرت السحب الكثيفة والمنخفضة، ما تسببت في زيادة سرعة الرياح وارتفاع أمواج البحر المتوسط، أمام سواحل محافظة مطروح، ما دفع إلى توقف عمليات الصيد.




ومن ناحيته، قال الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد، إن الرياح التي تهب على المحافظات خلال هذه الفترة، هي رياح شمالية غربية القادمة من جنوب أوروبا، والتي ستتسبب في سقوط الأمطار الغزيرة المصحوبة بالبرق والرعد، على بعض المحافظات حتى يوم الإثنين المقبل.

وأوضح "عبدالعال" أن الأرصاد كشفت عن سقوط أمطار رعدية، يمكنها أن تصل لحد السيول على بعض المحافظات، مبينًا أن هذه المحافظات، تشتمل على سلاسل البحر الأحمر، وسيناء وصولًا إلى حلايب وشلاتين، بجانب أمطار شديد رعدية على السواحل الشمالية ومحافظات الوجه البحري.

وتابع رئيس هيئة الأرصاد، أنه خلال هذه الفترة لا بد من توخي الحذر من الرياح المحملة بالأتربة، خصوصًا على مرضى الجهاز التنفسي، موضحًا أن الرياح المحملة بالأتربة تستمر حتى اليوم، ولكنها عقب انقضاء هذا اليوم وحتى يوم الإثنين المقبل، سيكون هناك نشاط في الرياح لكن دون أتربة.

وأكد الدكتور أحمد عبدالعال أنه لا بد على سائقي السيارات توخي الحذر أثناء القيادة سواء في النهار أو الليل نتيجة لنشاط الرياح والأمطار، بالإضافة إلى ضرورة إتباع التعليمات الخاصة بالقيادة، والتي تصدرها هيئة المرور بالتعاون مع هيئة الأرصاد الجوية.

الاسم

اخبار الرياضة,554,اخبار العرب و العالم,2800,اخبار عاجلة,368,اخبار محلية,10186,اخبار منوعة,688,اقتصاد و تكنولوجيا,2861,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2414,حوادث و قضايا,1937,سيارات,231,صحة و أسرة,405,فن,415,مقالات,25,وظائف خالية,89,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: أمطار رعدية وسيول.. بعد نشاط الرياح.. هل تستعد مصر لاستقبال أعاصير؟
أمطار رعدية وسيول.. بعد نشاط الرياح.. هل تستعد مصر لاستقبال أعاصير؟
https://1.bp.blogspot.com/-i6B-x6cqGvY/XAUO-K3zpxI/AAAAAAAA_fU/qpw68VknPTspAFZvYVBOlSiDnCt56EtDQCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-i6B-x6cqGvY/XAUO-K3zpxI/AAAAAAAA_fU/qpw68VknPTspAFZvYVBOlSiDnCt56EtDQCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/12/blog-post_20.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/12/blog-post_20.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy