عاجل وبالتفاصيل.. “البنوك المصرية” تطرح خدمة هي الأولى من نوعها في مصر.. وإقبال تاريخي من المواطنين



قالت مصادر إعلامية، بأن بعض البنوك الخاصة قد بدأت في طرح مبادرات جديدة لتشجيع الشباب على فتح حسابات توفير في هذه البنوك، وذلك دون إحتساب أي مصاريف إدارية أو حد أدنى لفتح الحساب، وذلك بهدف جذب شريحة الشباب للتعامل مع البنوك في سن مبكرة.

وبحسب ما أفادت به مصادر مسؤولة في هذه البنوك، فإن البنوك تقدم فائدة كبيرة على هذه الحسابات أكبر حتى من الحسابات العادية، وذلك بهدف تكريس مفهوم الشمول المالي، وجذب المسثتمرين الصغار للتعامل مع الجهاز المصرفي.




ولا تطلب البنوك شروط كبيرة من أجل فتح حساب التوفير للشباب في الوقت الحالي، فقط بعض الأوراق اللازمة مثل الرقم القومي أو صورة من القيد بالجامعة أو المدرسة وصورة إيصال مرافق وفي بعض الأحيان تطلب البنوك وصاية أحد الوالدين في حال سن العميل يقل عن 18 عامًا أو 20 عامًا.

ومن بين أهم البنوك التي تقدم هذه الخدمات للشباب، بدون أي مصاريف أو رسوم إدارية وبدون حد أدنى لفتح الحساب، هم البنك التجاري الدولي والمصري الخليجي وكريدي أجريكول واتش اس بي سي والإسكندرية، وهذا في الوقت الذي يختلف فيه سعر الفائدة في بنك عن آخرى، ولكن بنسب ليس بالكبيرة.

وفي سياق منفصل، كشف بنك مصر في بيان رسمي له منذ قليل، عن كونه قد أطلق خدمة هي الأولى من نوعها في مصر، وهو حساب إدخاري جديد تحت مسمى “تحويشة بزيادة” وهو حساب قائم على فكرة “الجمعية” المتعارفة عليها لدى الناس والمجتمع المصري.

وبحسب ما أكدته بعض المصادر الإعلامية، فإن الخدمة الجديدة التي أطلقها بنك مصر قد بدأت بالفعل في جذب العديد من المواطنين، ومن المتوقع أن تشهد إقبال كبير خلال الأيام المقبلة.

الاسم

اخبار الرياضة,563,اخبار العرب و العالم,2828,اخبار عاجلة,370,اخبار محلية,10678,اخبار منوعة,724,اقتصاد و تكنولوجيا,2916,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2422,حوادث و قضايا,1988,سيارات,272,صحة و أسرة,415,فن,431,مقالات,25,وظائف خالية,96,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: عاجل وبالتفاصيل.. “البنوك المصرية” تطرح خدمة هي الأولى من نوعها في مصر.. وإقبال تاريخي من المواطنين
عاجل وبالتفاصيل.. “البنوك المصرية” تطرح خدمة هي الأولى من نوعها في مصر.. وإقبال تاريخي من المواطنين
https://4.bp.blogspot.com/-Av9e4hOF9t4/XBZSw8vymcI/AAAAAAAA_pM/YhczgioeIdYfo25j0EBeJqq1LmewNwmIQCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://4.bp.blogspot.com/-Av9e4hOF9t4/XBZSw8vymcI/AAAAAAAA_pM/YhczgioeIdYfo25j0EBeJqq1LmewNwmIQCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/12/blog-post_45.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/12/blog-post_45.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy