“خدوا بالكم”.. تحذير عاجل من الأرصاد لملايين المواطنين بسبب “طقس اليوم”



قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية منذ قليل، بأن الساعات المقبلة من صباح اليوم  سوف تشهد البلاد فيها طقس دافئ على معظم الأنحاء في ساعات النهارن ولكنه سيكون مائل للبرودة بصورة واضحة خلال ساعات الليل، وهذا في الوقت الذي تتوقع فيه الهيئة بأن تسقط الأمطار على عدة مناطق حول الجمهورية في الساعات القادمة.




وقالت الهيئة في تصريحات رسمية لها عبر الموقع الإلكتروني منذ قليل:


هناك استقرارا كاملا في حالة الطقس في العاصمة حتى نهاية الأسبوع، موضحًا أن هناك فرص سقوط أمطار على السواحل الشمالية الشرقية، واضطراب في الملاحة البحرية في البحرين الأبيض والأحمر.

وسوف يسود طقس معتدل غداً  على شمال البلاد حتي شمال الصعيد مائل للدفء على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا. كما تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا يصاجها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية الشرقية.

وحذر الدكتور أحمد عبد العال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية كل المواطنين من خطورة ظهور الشبورة المائية في الساعات الأولى من صباح الغد، خاصة على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

الاسم

اخبار الرياضة,561,اخبار العرب و العالم,2822,اخبار عاجلة,370,اخبار محلية,10660,اخبار منوعة,722,اقتصاد و تكنولوجيا,2915,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2420,حوادث و قضايا,1988,سيارات,272,صحة و أسرة,415,فن,431,مقالات,25,وظائف خالية,96,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: “خدوا بالكم”.. تحذير عاجل من الأرصاد لملايين المواطنين بسبب “طقس اليوم”
“خدوا بالكم”.. تحذير عاجل من الأرصاد لملايين المواطنين بسبب “طقس اليوم”
https://1.bp.blogspot.com/-aNJhyfldJmk/XBy2-cmaHjI/AAAAAAAA_tQ/pxIDLyLkxZQfPg9us6WeDNh4YpF5RA6DACLcBGAs/s640/1.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-aNJhyfldJmk/XBy2-cmaHjI/AAAAAAAA_tQ/pxIDLyLkxZQfPg9us6WeDNh4YpF5RA6DACLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2018/12/blog-post_76.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2018/12/blog-post_76.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy