أستاذ قانون يكشف لأول مرة عن الفيديو الفاضح لمنى فاروق وهذة هي عقوبتها .. صادم للجميع



انتشر مقطع فيديو "فاضح"، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، منسوب للفنانة الصاعدة منى فاروق بصحبة المطربة شيما الحاج، أثار جدلا بين رواد مواقع السوشيال ميديا.

وشددت فوزية عبد الستار، أستاذ القانون الجنائي بجامعة القاهرة، على عدم وجود أي مسائلة قانونية أو تهم ستوجه لمنى فاروق وشيماء الحاج حال ثبوت أنهما بطلتا الفيديو، لأن وفق الفيديو المنسوب إليهما والمثير للجدل، كان داخل مكان مغلق، وليس في مكان علني، وبالتالي لا ينطبق عليه جرم الفعل الفاضح في المكان العام.




وأضافت فوزية، في تصريحات لـ"الوطن"، أن من سيواجه العقوبة هو مسرب الفيديو لمواقع التواصل، والذي تسبب في شيوع الفعل الفاضح، وليس منى فاروق أو شيماء، لأن العقوبة تكون سببها العلانية لأنها تنشر الفاحشة في المجتمع، وهما لم تسربا الفيديو ولم تنشراه.

وأكدت أستاذ القانون الجنائي بجامعة القاهرة، عدم وجود أي تهم موجهة إليهما، ولا يمكن لأحد مسائلتهما، حتى لو كانت العلاقة غريبة من نوعها مثل التي شاهدناها.وأوضحت أن الفيديو لا يعتبر إثباتا لجريمة، لأن الأدلة يجب أن تكون عن طريق مشروع وإلا لن يعترف به أمام القضاء، مؤكدة أن التصوير لا عقوبة عليه حتى لو كان لفعل فاضح ولو كانوا يعلمون أن هناك من يصورهما، طالما كانا في مكان خاص، لأن القانون فيه حماية للحريات.

من جانبه رفض الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، التعليق على واقعة انتشار فيديو فاضح للفنانة الصاعدة منى فاروق، وعما إذا كانت النقابة ستتخذ أي إجراءات تجاهها، وقال لـ"الوطن": "مبتكلمش في الحاجات دي".

وبالرغم من كون الفيديو قديما، وتم تسريبه بطريقة مجهولة، إلا أنه أثار غضب مستخدمي "السوشيال ميديا".

وتواصلت "الوطن" مع نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي لمعرفة إجراءات النقابة تجاه ما حدث والعقوبات القانونية إلا أنه رفض التعليق.

وتظل العقوبة أو الإجراءات التي ستتخذها النقابة في هذا الشأن غير واضحة لحين خروج أحد المسؤولين للرد والتوضيح.

الاسم

اخبار الرياضة,560,اخبار العرب و العالم,2820,اخبار عاجلة,370,اخبار محلية,10626,اخبار منوعة,717,اقتصاد و تكنولوجيا,2911,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2420,حوادث و قضايا,1986,سيارات,270,صحة و أسرة,414,فن,431,مقالات,25,وظائف خالية,96,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: أستاذ قانون يكشف لأول مرة عن الفيديو الفاضح لمنى فاروق وهذة هي عقوبتها .. صادم للجميع
أستاذ قانون يكشف لأول مرة عن الفيديو الفاضح لمنى فاروق وهذة هي عقوبتها .. صادم للجميع
https://1.bp.blogspot.com/-juggmZ-JBHI/XD3DZOKEKsI/AAAAAAAA_48/3djKPdcQs1UAJJp2ibAflENvM3V-dexdwCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-juggmZ-JBHI/XD3DZOKEKsI/AAAAAAAA_48/3djKPdcQs1UAJJp2ibAflENvM3V-dexdwCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2019/01/blog-post_43.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2019/01/blog-post_43.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy