الخرباوي: المتهمون باغتيال النائب العام اعترفوا بجريمتهم أمام النيابة ويفجر مفاجأة مدوية



قال ثروت الخرباوي، المفكر والباحث في شئون الجماعات الإسلامية: إن جماعة الإخوان الإرهابية تحاول دائمًا صناعة المظلومية ونشر الأكاذيب، مؤكدًا أن عناصر الجامعة الإرهابية اعترفوا بالتفصيل بجريمة اغتيال النائب العام المستشار هشام بركات.

وأضاف "الخرباوي"، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "صالة التحرير"،  ، أن تنظيم الإخوان الإرهابي يروج لأكاذيب للتغطية على جريمتهم في اغتيال النائب العام الشهيد هشام بركات، مشيرًا إلى أن الإرهابيين المدانين باغتيال المستشار هشام بركات اعترفوا بمحض إرادتهم أمام النيابة العامة في وجود محاميهم.

وأشار إلى أن الإرهابيين المدانين باغتيال هشام بركات ارتكبوا محاولات اغتيال أخرى، ومنها المحاولة الفاشلة لاغتيال وزير الداخلية الأسبق محمد إبراهيم، لافتًا إلى أن زوجة أحد المدانين اعترفت على زوجها باغتيال النائب العام الراحل.
وطالب "الخرباوي" النائب العام بعرض ونشر أوراق التحقيق في قضية اغتيال النائب العام هشام بركات، لغلق الأفواه التي اعتادت نشر الأكاذيب.



وأكد أن لجانا إلكترونية متخصصة في تركيا قامت باختراق صفحة المستشارة مروة هشام بركات نجلة النائب العام الشهيد.

ونفذ قطاع السجون، صباح امس الأربعاء، حكم الإعدام بحق 9 عناصر من المحكوم عليهم في قضية اغتيال المستشار هشام بركات النائب العام السابق، بحضور ممثلي الجهات المعنية.


وكانت محكمة النقض، في نوفمبر 2018، قضت بتأييد حكم الإعدام لـ9 متهمين في قضية اغتيال النائب العام السابق المستشار هشام بركات، كما قضت بتخفيف حكم الإعدام بحق 6 آخرين إلى السجن المؤبد.

وقضت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار حسن فريد، في 22 يوليو 2017، بإعدام 28 متهمًا، لإدانتهم باغتيال النائب العام المستشار هشام بركات.

وعاقبت المحكمة، 15 متهمًا بالسجن المؤبد، و8 متهمين بالسجن المشدد 15 سنة، و15 متهمًا بالسجن المشدد 10 سنوات، وانقضاء الدعوى الجنائية للمتهم محمد كمال الذي توفى قبل الفصل في الدعوى.

واستشهد المستشار هشام بركات النائب العام السابق، إثر تفجير استهدف موكبه بمنطقة مصر الجديدة، في يونيو 2015.

ووجهت النيابة للمتهمين، ارتكاب جرائم القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، والشروع فيه، وحيازة وإحراز أسلحة نارية، مما لا يجوز الترخيص بحيازتها أو إحرازها، وحيازة وإحراز مفرقعات "قنابل شديدة الانفجار" وتصنيعها.

الاسم

اخبار الرياضة,556,اخبار العرب و العالم,2812,اخبار عاجلة,370,اخبار محلية,10368,اخبار منوعة,701,اقتصاد و تكنولوجيا,2887,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2416,حوادث و قضايا,1972,سيارات,259,صحة و أسرة,413,فن,426,مقالات,25,وظائف خالية,90,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: الخرباوي: المتهمون باغتيال النائب العام اعترفوا بجريمتهم أمام النيابة ويفجر مفاجأة مدوية
الخرباوي: المتهمون باغتيال النائب العام اعترفوا بجريمتهم أمام النيابة ويفجر مفاجأة مدوية
https://1.bp.blogspot.com/-TDSpdSiNjSc/XG6Yv24iK-I/AAAAAAAA_9Y/O7pPjf8t89MoKoZJt_40hKoyBveXrwoWwCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-TDSpdSiNjSc/XG6Yv24iK-I/AAAAAAAA_9Y/O7pPjf8t89MoKoZJt_40hKoyBveXrwoWwCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2019/02/blog-post_29.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2019/02/blog-post_29.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy