«عبد العال» يفاجئ الجميع و يرفض مطلب سحب الجنسية من معترضي التعديلات الدستورية



رفض الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، مطلب أحد الحضور بجلسات الحوار المجتمعي حول التعديلات الدستورية، بسحب الجنسية ممن يستقوون بالخارج بشأن رفض التعديلات الدستورية، قائلا: لن نتتبع كل شخص وننزع منه الجنسية.


جاء ذلك في ختام الجلسة السادسة للحوار حول التعديلات الدستورية، وشدد على أن مصر دولة ديمقراطية، وبالتالى أحد مفرداتها أن تسمع آراء الناس جميعا «الرأى والرأى الآخر»، ومن يستقوي ويريد أن يتكلم في الخارج من حقه، لكن لا نضع تشريعا لسحب الجنسية من المواطنين، حيث إن الاستقواء بالخارج جريمة مآلها القضاء، وهو من يقول له كلمته.

وأكد رئيس مجلس النواب، أن التعديلات الدستورية المقدمة من النواب لا تشرع لشخص معين بالذات بل تم وضع نص أعمى لتعديل المادة 140، ومن تنطبق عليه الشروط سواء الرئيس الحالى أو أي شخص آخر يتقدم بالترشح.

وردا على ما قيل خلال جلسة أمس من منع البعض من الرافضين الظهور في الإعلام، أضاف عبد العال: الإعلام التقليدى دلوقتى دوره انحصر، أي ابن من ابناءكم قد لا يشاهد التليفزيون وله عالمه الآخر، كل ما يعمله التليفزيون أصبح يعمله التليفون في جيبك".

وأوضح أن الجلسات غطاها الإعلاميون ممثلين في المحررين البرلمانيين البالغ عددهم نحو 114 صحفيا من الصحف والمواقع الإلكترونية، مشيرا إلى أنه حتى المحطات الأجنبية تأتى وتسجل لقطاتها من داخل مجلس النواب، مستطردا "طيب عايزين إيه بقى؟!".

الاسم

اخبار الرياضة,566,اخبار العرب و العالم,2832,اخبار عاجلة,370,اخبار محلية,10709,اخبار منوعة,725,اقتصاد و تكنولوجيا,2917,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2423,حوادث و قضايا,1989,سيارات,273,صحة و أسرة,415,فن,431,مقالات,25,وظائف خالية,96,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: «عبد العال» يفاجئ الجميع و يرفض مطلب سحب الجنسية من معترضي التعديلات الدستورية
«عبد العال» يفاجئ الجميع و يرفض مطلب سحب الجنسية من معترضي التعديلات الدستورية
https://1.bp.blogspot.com/-uy-DohtF8-g/XJ5NiFRdSHI/AAAAAAABAbE/PpD_TLfVBLAfVV9OygTACyl0W7yoHovDgCLcBGAs/s320/1.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-uy-DohtF8-g/XJ5NiFRdSHI/AAAAAAABAbE/PpD_TLfVBLAfVV9OygTACyl0W7yoHovDgCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2019/03/blog-post_59.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2019/03/blog-post_59.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy