لاتهامهما باغتصاب 7 تلاميذ ابتدائي.. القبض على مدير مدرسة ومعلم بالفيوم.. والشرطة تمنع الأهالي من اقتحام المدرسة



في أول تحرك من الوزارة للتحقيق في وقعة الفيوم، استبعد محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، مدير مدرسة ومعلم بمركز يوسف الصديق، ونقلهما، بعد اتهام أهالي 7 تلاميذ بتعرض أطفالهم للاغتصاب داخل المدرسة، وحاول الأهالي اقتحام المدرسة والانتقام من المدير والمعلم.. وذلك حسبما أفادت تقارير إخبارية منذ قليل.

كان اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من نائب مأمور مركز يوسف الصديق، يفيد بتقديم عدد من الأهالي بلاغات ضد مدير مدرسة ومعلم بالمرحلة الابتدائية بإحدى القرى الواقعة على حدود مركز إطسا، بتعرض أبنائهم التلاميذ بالصفين الثالث والخامس الابتدائي للاغتصاب داخل المدرسة، فانتقلت على الفور قوات الأمن بمركز يوسف الصديق إلى القرية.


وتمكنت الأجهزة الأمنية من منع أهالي التلاميذ المجني عليهم من اقتحام غرفة الناظر والمعلم والسيطرة على الموقف، وأخطرت نيابة أبشواي والتي تتولى التحقيق، بينما تكثف أجهزة البحث الجنائي تحرياتها لتحديد مدى صحة الواقعة والاستماع لأقوال التلاميذ وأولياء أمورهم.

وأشارت تقارير أيضًا، إلى أن حالة من الغضب الشديد تسود بين الأهالي على إثر هذه الأزمة، بعدما أشارو في بلاغهم إلى إقدام مدير مدرسة على اغتصاب 3 أطفال بمساعدة أحد المعلمين، حيث استدرجهم لطابق علوي مهجور في المدرسة واعتدى عليهم جنسيا بوحشية، وتجمهر أهالي القرية أمام المدرسة، مرددين هتافات تطالب بالقصاص العادل من المدير والمعلم.

والقبض على المدير والمدرس
وفي تطور جديد وبحسب مصراوي، ألقت أجهزة الأمن في محافظة الفيوم القبض، اليوم الثلاثاء، على مدير إحدى مدارس المرحلة الابتدائية في مركز يوسف الصديق، ومعم بذات المدرسة، وتحفظت عليهما تحت تصرف النيابة العامة، على خلفية تقديم عدد من أولياء أمور طلاب بالمدرسة بلاغات تؤكد تعرض أبنائهم للاغتصاب.

وقال اليوم السابع، بأن أولياء الأمور التلاميذ الـ3 حرروا محضرا بمركز شرطة يوسف الصديق برقم 482 لسنة 2019 إداري يوسف الصديق اتهموا فيه مدير المدرسة ومعلم بالمدرسة بالتحرش بأبنائهم الثلاثة وقال ولى أمر أحد التلاميذ بالمدرسة أنه لاحظ على التلميذ حالة إعياء وبالحديث معه أخبر والده أن مدرس بالمدرسة تحرش به وتم استدعاء المعلمين وجارى التحقيق في الواقعة.

الاسم

اخبار الرياضة,561,اخبار العرب و العالم,2822,اخبار عاجلة,370,اخبار محلية,10660,اخبار منوعة,722,اقتصاد و تكنولوجيا,2915,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2420,حوادث و قضايا,1988,سيارات,272,صحة و أسرة,415,فن,431,مقالات,25,وظائف خالية,96,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: لاتهامهما باغتصاب 7 تلاميذ ابتدائي.. القبض على مدير مدرسة ومعلم بالفيوم.. والشرطة تمنع الأهالي من اقتحام المدرسة
لاتهامهما باغتصاب 7 تلاميذ ابتدائي.. القبض على مدير مدرسة ومعلم بالفيوم.. والشرطة تمنع الأهالي من اقتحام المدرسة
https://1.bp.blogspot.com/-j7i_DZxw_hY/XKQXQ8jZZZI/AAAAAAABAkM/791kyML97mMMh7Sk8OEt0NvPq4SXSO0kQCLcBGAs/s320/1.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-j7i_DZxw_hY/XKQXQ8jZZZI/AAAAAAABAkM/791kyML97mMMh7Sk8OEt0NvPq4SXSO0kQCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2019/04/7_3.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2019/04/7_3.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy