مرتضى منصور رافعاً سيف: “هقطع بيه لسان المرا الحشاشة وسيد عبد الحفيظ” (فيديو)



عرض المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، مقطع فيديو بصحبة الدكتورة شريفة الفار عضو مجلس الإدارة بنادي الزمالك ورئيس بعثة فريق كرة اليد في 

المغرب الفائز بكأس السوبر الإفريقي على حساب الأهلي

حيث قدم منصور، الشكر لها علي إنجازاتها التي قامت بها خلال الفترة الماضية، والتي جاءت بنتيجة تتويج نادي الزمالك بهذه البطولة، قائلا:” قدرنا ناخد البطولة من فك 

النادي الأهلي”.

ومن جانبه، قدمت رئيسة البعثة، هدية للرئيس نادي الزمالك، وهي عبارة عن “سيف” قدم لوالدها  من ملك الأردن، مقدمه له الشكر لإتاحته الفرصة للمرأة المصرية.
وعقب رئيس نادي الزمالك، قالا:” السيف ده هقطع بيه كل ألسنة الشامتين الحاقدين والمرا الحشاشة، وسيد عبد الحفيظ، وهذا السيف عندي أهم من 100 ساعة خدهم محمود الخطيب، الحمد الله عندنا ساعات كتير”.

يذكر أن حررت مايسة محمود حمدى، وشقيقتها ملك، محضرين ضد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، فى واقعة التعدى عليهما من قبل مرتضى منصور، وعمال النادى النهرى، وذلك بعد المشادة الكلامية التى وقعت بينهما.

وقالت عضوتا النادى فى أقوالهما، إنهما فوجئا بما حدث فى النادى وتوجيه السباب لهما، وطلبتا في المحضر الأول، بعدم تعرض رئيس النادي لهما وكذلك للمقربين منهما، والمحضر الثاني وجَّهتا له تهمة السب والقذف بعدما قال في فيديو مسجل إن إحداهما كانت تتعاطى الحشيش، وحمل المحضر رقم إدارى2999 لسنة 2019 إداري العجوزة.
العضوة تروى تفاصيل الواقعة
وفى وقت سابق كشفت مايسة محمود حمدي، وشقيقتها ملكة، السيدتين اللتين نشرتا فيديو يستنجدان فيه، من المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وأمن النادي، تفاصيل واقعة التعدي عليهم داخل نادي الزمالك النهري.
عضوة الزمالك تروى تفاصيل سب وتعدى رئيس النادى عليها وشقيقتها (خاص)
وقالت “مايسة” في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن الواقعة بدأت بمرور مرتضى منصور عليهما، وهما متواجدتين في مركز الصيد بنادي الزمالك، متابعة: “لقيت مرتضى نازل فكنت حاطة رجل على رجل، وقف وقالي نزلي رجلك أنا مرتضى”.
وأضافت مايسة، والتي تعمل في قطاع الأخبار بالتلفزيون المصري، أن مرتضى قام بإلقاء “السجاير” خاصتها في النيل، قائلًة: “ومش من حقه، جوزي نفسه ملوش يعمل كده!”.
وأوضحت أنها فوجئت برئيس نادي الزمالك، يستدعي الأمن، ويأمرهم بالتعدي عليها وشقيقتها، وطلب منهم حبسنا داخل النادي، وتطاول عليهم بالسب كما ظهر بالفيديو المسجل.
«مين يا مرا.. عليا الطلاق ما هتخرجى من هنا ولو جبتى رئيس الجمهورية».. رئيس الزمالك يعتدى على عضوة بالنادى النهرى (فيديو)
وأكدت مايسة، أنها استنجدت بقوات الأمن، قائلًة: “عملت بلاغ للنجدة ومجتش، فكلمتهم تاني وقولتلهم أنا واقفة في النادي ومحدش جه ولا عشان هو مرتضى؟!.. فقالولي إني كلمت في الأول نجدة القاهرة فقولتلهم اعملوا بلاغ جديد بالجيزة وانقذوني”.
وأشارت إلى أن الأمن لم يأتي، وتدخل عددًا من أعضاء إدارة النادي لإنهاء الأزمة، وفتح مرتضى الباب وقال، “خرجوهم من النادي”، مؤكدًة على أنها رفضت أن تخرج.
واستكملت مايسة، أن مدير أمن النادي ونائب رئيس نادي الزمالك، حاولوا احتواء الأزمة بالصلح، وحينما رفضت، فوجئت بقولهم: “مرتضى نائب وعنده حصانة، وفوق الجميع حتى رئيس الجمهورية”.
ولفتت إلى أنها حينما وجدت النجدة لا تتحرك، وكان زوج شقيقتها حضر بالنادي، خرجوا لتحرير محضر في قسم العجوزة، فإذ بهم يجدون محامي تابع لمرتضى.
وقالت مايسة، إنه تم إبلاغهم وهم بالقسم، أن مرتضى منصور حرر ضدهم محضر بالاعتداء على أمن الزمالك وعمال النظافة، مشيرًة إلى أنها حررت محضر بالواقعة وعلى الرغم من أن القسم رفض أن يدون عبارات الإساءة للرئيس، إلا أنها تمسكت بحقها خاصة أن ذلك الكلام موجود بالفيديو، والمحضر يحمل رقم “2999/ م2019” إداري العجوزة.
تفاصيل مشاجرة مرتضى مع عضوة في الزمالك
نشبت مشاجرة حامية بين رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور، وبين عضوة فى النادى، مما جعله يقوم بإلقاء هاتفها المحمول عندما شاهدها تقوم بتصويرها، قائلا لها:”اخدتى إذن منى”، الأمر الذى تطور ليدخلا فى مشادة كلامية بالألفاظ النابية، وتدخل عدد من العاملين بالنادى لاحتواء الأزمة.
لتختفى الرؤية بعد ذلك، ويصدر أصوات مشادة كلامية حامية بين رئيس الزمالك، وبين العضوة، ووصل الأمر إلى التلفظ بإلفاظ بذئية ونابية من قبل رئيس النادى، وهو ما استدعى بعض الموجودين بالمكان للتدخل على أثر ذلك.
أصوات بين النساء يقطعها صوت رئيس الزمالك، والذى سأل السيدة قائلا:”حضرتك عضوة بالنادى”، لترد قائلة:”اه عضوة وأختى اللى شتمتها وعلبة السجائر اللى أنت رمتها، ليرد أجبلك علبة سجاير”.
“القومي للمرأة” يطلب مستندات فى شكوى عضوات النادي النهري للتحقيق مع مرتضى منصور

الاسم

اخبار الرياضة,566,اخبار العرب و العالم,2831,اخبار عاجلة,370,اخبار محلية,10699,اخبار منوعة,725,اقتصاد و تكنولوجيا,2916,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2422,حوادث و قضايا,1989,سيارات,273,صحة و أسرة,415,فن,431,مقالات,25,وظائف خالية,96,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: مرتضى منصور رافعاً سيف: “هقطع بيه لسان المرا الحشاشة وسيد عبد الحفيظ” (فيديو)
مرتضى منصور رافعاً سيف: “هقطع بيه لسان المرا الحشاشة وسيد عبد الحفيظ” (فيديو)
https://1.bp.blogspot.com/-buP8PZMy6-Y/XK3A4dnAbEI/AAAAAAABA2U/NAEcqCj0JrAT_qzJaV3IJCQ_54m1jM2ygCLcBGAs/s320/1.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-buP8PZMy6-Y/XK3A4dnAbEI/AAAAAAABA2U/NAEcqCj0JrAT_qzJaV3IJCQ_54m1jM2ygCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2019/04/blog-post_98.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2019/04/blog-post_98.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy