ضبط مسئول ببنك تورط مع مدير مؤسسة صحفية سابق للاستيلاء على 25 مليون جنيه.. تفاصيل خطيرة



تمكنت هيئة الرقابة الإدارية، من ضبط أحد الأشخاص، انتحل صفة عميل بأحد البنوك الكبرى، وتمكن من الاستيلاء على كامل المبلغ الموجود بحسابه بالبنك والبالغ 25 مليون جنيه.


وقالت الرقابة الإدارية في بيان لها، إنها شُكلت عدة مجاميع من  أعضاء الهيئة، لإجراء التحريات اللازمة لكشف غموض الواقعة وملابساتها، وقد اسفرت أعمال التحريات المؤكدة عن قيام مدير الخدمات المصرفية بالبنك، بالاتفاق مع مدير إدارة سابق بأحد المؤسسات الصحفية على ارتكاب الجريمة.


وأضافت، أن الاول قام بإفشاء بيانات العميل والمعلومات الخاصة بحركة حسابه ونموذج توقيعه، واصطنعا بطاقة رقم قومي انتحل بها الثاني صفة العميل الأصلي للاستيلاء على المبلغ، واخفياه بشراء عدد من الاصول العقارية منها وحدتين سكنيتين بكل من كورنيش الإسكندرية وكورنيش النيل بالزمالك بإجمالي 12 مليون جنيه، وشاليه بالمعمورة بمبلغ 3 مليون جنيه، وعدد من السيارات الفارهة ذات الموديلات الحديثة بحوالي 5 ملايين جنيه.

وبتقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمان وتفتيش محال اقامتهما بمحافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية، حيث باشرت نيابة الأموال العامة العليا تحقيقاتها وأمرت بحبسهما 15 يومًا على ذمة التحقيقات والتحفظ على كافة ممتلكاتهما.

ضبط مسئول بمديرية التعليم في القليوبية بتهمة الاستيلاء على 1.5 مليون جنيه
وكانت هيئة الرقابة الإدارية، قد ضبطت مدير عام الشئون المالية والإدارية بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، ومدير إدارة المشتريات السابق، حيث قاما بتسهيل استيلاء شركة مقاولات خاصة على مبلغ 1.5 مليون جنيه من قيمة الأعمال التي تنفذها ببعض المدارس التابعة.

وكشفت الرقابة الإدارية، أن المتهمين قاما بذلك من خلال التلاعب في مستندات بعض العمليات المسند تنفيذها للشركة، مما مكنها من صرف المبلغ بدلا من تحويله لصالح البنك الممول لتلك العمليات.

وبعرض المتهمين على النيابة العامة، باشرت تحقيقاتها واسُترد المبلغ المستولى عليه، وأمرت بحبس المتهمين 15 يومًا على ذمة التحقيق.

الاسم

اخبار الرياضة,566,اخبار العرب و العالم,2831,اخبار عاجلة,370,اخبار محلية,10699,اخبار منوعة,725,اقتصاد و تكنولوجيا,2916,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2422,حوادث و قضايا,1989,سيارات,273,صحة و أسرة,415,فن,431,مقالات,25,وظائف خالية,96,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: ضبط مسئول ببنك تورط مع مدير مؤسسة صحفية سابق للاستيلاء على 25 مليون جنيه.. تفاصيل خطيرة
ضبط مسئول ببنك تورط مع مدير مؤسسة صحفية سابق للاستيلاء على 25 مليون جنيه.. تفاصيل خطيرة
https://1.bp.blogspot.com/-LKaEUjJvbGI/XRJTwgnwkRI/AAAAAAABBag/PqAasp9eNPQajLNxO63id4gzy22D8lwPgCLcBGAs/s1600/safe_image10.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-LKaEUjJvbGI/XRJTwgnwkRI/AAAAAAABBag/PqAasp9eNPQajLNxO63id4gzy22D8lwPgCLcBGAs/s72-c/safe_image10.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2019/06/25.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2019/06/25.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy