تم تكتيفه وأجُبر على تقبيل قدميها.. تفاصيل محاكمة الأميرة حصة ابنة الملك سلمان في باريس بعد اعتداء حارسها على عامل مصري



عُقدت، الثلاثاء، 9 يوليو، جلسة محاكمة الأميرة حصة ابنة الملك سلمان، العاهل السعودي غيابياً، في العاصمة الفرنسية باريس بتهمة التواطؤ في أعمال عنف متعمدة.

وتعود القضية المرفوعة ضد الأميرة حصة (43 عاماً) إلى سبتمبر عام 2016، حيث يقول المدعي، -وهو عامل مصري يدعى أشرف عيد-، إنه تعرض للاعتداء في شقة الأميرة في باريس.

وأفادت وكالة الأنباء الفرنسية، وقت وقوع الحادث بأن العامل كان يعاني من إصابات بليغة توقف إثرها عن العمل لثمانية أيام.


وبحسب وكالة فرانس برس، قال عيد للشرطة إن الأميرة "عاملته، خلال ضربه، كأنه كلب، وقالت له سأريك كيف تتكلم مع أميرة، وكيف تتكلم مع الأسرة المالكة".

وبحسب "بي بي سي"، جاء في الشكوى، إن الأميرة حصة أمرت حارسها بضرب العامل المصري الذي كان ينجز بعض أعمال الصيانة في شقة الأميرة بباريس.

وقال العامل في إفادته إنه كان يلتقط صورة للغرفة التي كان من المفترض أن يعمل فيها عندما اتهمته الأميرة بأخذ الصور بغرض بيعها لوسائل الإعلام.

وأضاف، بأن الأميرة أمرت حارسها الشخصي بضربه حيث تعرض للضرب المبرح وتلقى لكمات على الوجه، وقُيدت يداه وأجبر على تقبيل قدميها وأهين لعدة ساعات.

وقال عيد إنه تمكن لاحقاً من مغادرة الشقة لكن أدوات عمله بقيت هناك حيث صادروها منه.

ووجهت تهمة "ممارسة العنف المتعمد والتهديد باستخدام السلاح وحجز حرية شخص" إلى حارس الأميرة الشخصي في أكتوبر 2016.

من جانبه، نفى الحارس الشخصي لحصة رواية العامل بشدة.

رد محامي الأميرة

فيما قال محامي الأميرة: "إن التحقيقات استندت على معلومات مزيفة وإن الأميرة شخصية ودودة ومثقفة وتعتني بالآخرين".

وأضاف المحامي: "الأميرة حصة إنسانة "متواضعة ومعتنية" بالآخرين، وإنها وقعت ضحية ادعاءات زائفة بأنها أمرت حارسها الشخصي بضرب عامل في شقتها الفاخرة في باريس".

وقال إن "القانون السعودي، وأمن الأميرة يمنع التقاط أي صورة لها، كما نفت الأميرة ارتكاب أي خطأ، وإن التحقيقات استندت على الزيف، ونفى تفوهها بمثل تلك الكلمات".

مذكرة اعتقال

وكانت سلطات التحقيق الفرنسية قد أصدرت مذكرة اعتقال بحق الأميرة حصة، في أواخر ديسمبر الماضي.

وقال محامي الأميرة إن إصدار مذكرة الاعتقال استبعد حضورها جلسات المحاكمة، كما أن المساعي الرامية إلى استجوابها عبر الفيديو باءت بالرفض.

وأضاف المحامي: "هذا أبسط حقوق الدفاع".

الاسم

اخبار الرياضة,564,اخبار العرب و العالم,2831,اخبار عاجلة,370,اخبار محلية,10691,اخبار منوعة,725,اقتصاد و تكنولوجيا,2916,تلفزيون و فيديو و مواقع التواصل,2422,حوادث و قضايا,1988,سيارات,272,صحة و أسرة,415,فن,431,مقالات,25,وظائف خالية,96,
rtl
item
اخبار اليوم من مصر: تم تكتيفه وأجُبر على تقبيل قدميها.. تفاصيل محاكمة الأميرة حصة ابنة الملك سلمان في باريس بعد اعتداء حارسها على عامل مصري
تم تكتيفه وأجُبر على تقبيل قدميها.. تفاصيل محاكمة الأميرة حصة ابنة الملك سلمان في باريس بعد اعتداء حارسها على عامل مصري
https://1.bp.blogspot.com/-INr1BPUsaGE/XScnitrBlfI/AAAAAAABBds/MtYSCidD9kg3OvhuOQsAWaZUI1vjTKgEQCLcBGAs/s1600/1.jpg
https://1.bp.blogspot.com/-INr1BPUsaGE/XScnitrBlfI/AAAAAAABBds/MtYSCidD9kg3OvhuOQsAWaZUI1vjTKgEQCLcBGAs/s72-c/1.jpg
اخبار اليوم من مصر
https://www.akhbar-misr.com/2019/07/blog-post_11.html
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/
https://www.akhbar-misr.com/2019/07/blog-post_11.html
true
2353048972076038335
UTF-8
جميع الأخبار لم يتم العثور على أية أخبار عرض الكل اقرأ المزيد رد إلغاء الرد مسح بواسطة الرئيسية الصفحات الأخبار عرض الكل قد يهمك ايضاً التسميات ارشيف بحث عرض الكل لم يتم العثور علي الخبر الرجوع للصفحة الرئيسية الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر يناير فبراير مارس أبريل مايو يونيو يوليو أغسطس سبتمبر أكتوبر نوفمبر ديسمبر الآن منذ دقيقة واحدة $$1$$ minutes ago من ساعة $$1$$ hours ago أمس $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago قبل أكثر من 5 أسابيع Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share. STEP 2: Click the link you shared to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy